19-أغسطس-2022
عطال

الدولي الجزائري يوسف عطال لاعب نادي نيس (الصورة: فيسبوك)

كشف الصحفي البرتغالي، بيدرو ألمايدا، المختص في شؤون تحويلات اللاعبين بأن هناك محادثات أوليّة بين نيس الفرنسي وبرشلونة الإسباني من أجل ضم لاعب "الخُضر".

النادي الإسباني يبحث عن تعزيز صفوفه قبل نهاية الميركاتو الصيفي

وأكد المصدر ذاته، عبر صفحته الرسمية على تويتر بأنّ الأمر يتعلق بالمدافع يوسف عطال، حيث أبدت إدارة "البلوغرانا" رغبتها في اِنتدابه خلال الميركاتو الصيفي الذي يقترب من نهايته في إسبانيا.

بيان

كما تسائل اليوم الجمعة، موقع "أونز مونديال" حول ما إذا كان خريج نادي بارادو مفاجأة "البارصا" لجماهيره مع ختام الانتقالات.

ونَشَطَ برشلونة كثيرًا، في سوق التحويلات، مستفيدًا من بيع بعض اللاعبين، وهو ما سمح له بالتعاقد مع أسماء كثيرة مثل ليفندوفسكي وكوندي ورافيينا، ومع ذلك يريد مواصلة تدعيم الخطوط الثلاث.

وختم "أونز مونديال"، بأن برشلونة يصّر على الظهير الأيمن، لكن الآن يبقى معرفة إذا كان فريق "الساحل الآزوري"، سيقبل فكرة بيع اللاعب الذي يبحث عن الظفر بمكانة أساسية مع بداية هذا الموسم رفقة المدرب الجديد لوسيان.

يذكر أن عطال تعرّض الموسم المنصرم للعديد من الإصابات خاصة على مستوى الكتف، وهي الإصابة التي لحقت به خلال نهائيات أمم أفريقيا 2019، حيث تعاوده الآلام في كل مرّة ما جعله ينهي عامه الكروي في وقت مبكر.