02-أبريل-2022
جمال بلماضي، رياض محرز (الصورة: العين الإخبارية)

بعث قائد المنتخب الوطني ولاعب نادي مانشستر سيتي رياض محرز رسالة للجزائريين بعد إقصاء "الخضر" من مونديال قطر 2022، مؤكدًا أن الهزيمة سبّبت له ألمًا كبيرًا.

مباشر

وقال محرز في منشور له على حساباته بموقع فيسبوك "بعد قضاء أيام قليلة بعيدًا عن وسائل التواصل الاجتماعي، أردت اليوم التحدث إليكم.  هذه الرسالة، استغرقت وقتًا في كتابتها، لأنني كنت بحاجة إلى الرجوع خطوة إلى الوراء لاستيعاب إقصائنا".

 

🇩🇿💚

Posted by Riyad Mahrez on Friday, April 1, 2022

وتابع قائد المحاربين "لقد مررنا جميعًا بالفعل بلحظات صعبة للغاية خلال كأس إفريقيًا للأمم الأخيرة، وهذه الهزيمة في الدقيقة الأخيرة من مثل هذه المباراة المهمة للجزائر آلمتني كثيرًا، قلبي ممزق ولا أعرف حقًا كيف يمكنني التعافي من هذا الفشل".

وأردف " عندما أفكر في ما حدث، كان شعوري الأول هو الحزن العميق"، مضيفًا "أعلم كم كنتم وراءنا لتشجيعنا في الملعب، أعرف أيضًا مدى ارتباطكم بفريقنا.  لقد ذهب دعمكم الهائل دون مقابل".

ومضى "حروز" مسترسلًا "أعرف ما الذي يمكن أن يعنيه التأهل لكأس العالم بالنسبة لنا ولكم، بصفتي قائدًا، فإنه من واجبي أيضًا أن أتحمل مسؤولياتي عندما تسوء الأمور، ولهذا السبب أردت تحمل المسؤولية والتحدث إليكم اليوم".
وأكمل محرز كلامه " تأثرت بقراءة رسائل البعض، الذين يشككون في مدى حبي لهذا القميص ورغبتي في الدفاع عنه، البعض يقارن بين أدائي في فريقي ومنتخب بلدي، لقد كنت أرتدي هذا القميص وهذا العلم في جميع أنحاء العالم لمدة ثماني سنوات".

وخصّ نجم النادي الإنجليزي، الناخب الوطني جمال بلماضي "بالشكر الجزيل له ومساعديه الذين لولاهم لم نكن لنفعل مثل هذه الأشياء العظيمة خلال هذه السنوات الأربع".

وأضاف "يجب ألا ننسى حالة منتخبنا، عند وصول بلماضي، والذي استعاد هوية منتخبنا، والقيم التي نتشاركها كجزائريين، لنكن ممتنين".

وأردف" أنا حزين جدًا له، لأنه شخص يحب بلده أكثر من أي شيء آخر، وجعلنا نكسب الكثير".

وختم رياض محرز"علينا إيجاد الحلول معًا للعودة أقوى، كما فعلنا دائمًا، سيكون هدفنا وضع الجزائر في المكان الذي تستحقه".