31-مايو-2020

محرز كان خارج منزله الواقع في وسط مدينة مانشستر أثناء عملية السطو (فيسبوك/الترا جزائر)

فريق التحرير - الترا جزائر

في سابقة مع نجوم الدوري الإنجليزي الممتاز، تعرّض منزل نجم المنتخب الوطني، رياض محرز، لاعب فريق مانشستر سيتي، للسرقة، نهاية أفريل/نيسان، وفق ما أوردته الصحافة الإنجليزية.

سرقة ساعة محرز من طراز "رولكس" بقيمة 75 ألف جنيه إسترليني

وأوضحت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أن اللصوص قاموا بتتبع رياض محرز، لمعرفة المكان الذي يسكن فيه، قبل أن يتسلّلوا بعناية إليه، ويقوموا بسرقة مقتنيات ثمينة منه.

وأكد مقال "ذا صن"، أن منزل محرز الواقع في وسط مدينة مانشستر، تعرض لسرقة مقتنيات منه بقيمة نصف مليون جنيه إسترليني (620 ألف دولار).

وأضافت الجريدة أن محرز تعرض لـ "سرقة ثلاث ساعات ثمينة، أموال نقدية، قمصان كرة قدم نادرة ومجوهرات من شقّته"، وذكر المقال أن "قيمة ساعة واحدة من ماركة "ريتشارد ميل" تقدر بـ 230 ألف جنيه، إضافة إلى ساعتين من ماركتين مختلفتين من طراز "رولكس" بقيمة 75 ألف جنيه إسترليني".

كما أشارت "ذا صن"، إلى أن محرز كان خارج منزله الواقع في وسط مدينة مانشستر الشمالية، لدى حصول السرقة؛ وأن اللصوص اقتحموا أربع شقق في المبنى نفسه، من بينها شقة قائد "الخُضر" البالغ من العمر 29 عامًا.

كما نقلت "ذا صن"، عن متحدث باسم شرطة مانشستر قوله "قرابة الساعة الخامسة من بعد ظهر الجمعة 24 نيسان/أفريل الماضي، تم استدعاء الشرطة إثر ورود تقارير عن تعرّض أربع شقق منفصلة للسرقة في مجمع في وسط المدينة".

وقاد محرز في صيف 2019 "الأفناك"، لإحراز لقب كأس أفريقيا للمرّة الثانية في تاريخ الجزائر، وسطع نجم محرز في الدورة خلال مباراة نصف النهائي ضد نيجيريا، حين منح "محاربي الصحراء" الفوز بنتيجة 2-1، من ركلة حرة في الثواني الأخيرة.

 

اقرأ/ي أيضًا:

بعد طلاقه مع زوجته ريتا.. محرز يختار ابنة المليونيرة داون وورد

نجوم "الخضر".. فرقتهم كورونا ميدانيًا وجمعتهم تطوعيًا