05-أكتوبر-2023
البرتغالي روي فيتوريا (فيسبوك/الترا جزائر)

البرتغالي روي فيتوريا (فيسبوك/الترا جزائر)

كشف البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، النقاب عن القائمة النهائية للفراعنة، لمعسكر شهر تشرين الأوّل/أكتوبر الجاري الذي يتخلله وديتين أمام كل من المنتخب الوطني والمنتخب الزامبي يومي 12 و 16 أكتوبر الجاري بالإمارات، ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم، وبطولة كأس أمم أفريقيا 2024 بكوت ديفوار.

يواجه المنتخب المصري نظيره الزامبي يوم 12 أكتوبر الجاري

وشهدت قائمة منتخب مصر وجود 25 لاعبًا، تضم اللاعبين المحليين والمحترفين خارج مصر؛ حيث ضم المدرب البرتغالي 7 لاعبين من الأهلي، و4 لاعبين من بيراميدز، وثلاثة فقط من الزمالك.

وضمت القائمة 7 لاعبين من الأهلي هم، محمد الشناوي ومحمد هاني ومحمد عبد المنعم وياسر إبراهيم ومروان عطية وإمام عاشور وحسين الشحات.
ويواجه المنتخب المصري نظيره الزامبي يوم 12 تشرين الأول/أكتوبر الجاري، بينما سيلعب أمام الجزائر يوم 16 من نفس الشهر، وتستضيف الإمارات المواجهتين.
وسيلاقي المنتخب الوطني الذي سيدخل في تربص مغلق ابتداءا من 9 من الشهر الجاري منتخب الرأس الأخضر بملعب الشهيد حملاوي بقسنطينة
وسيتعرف الخضر مساء الثاني عشر تشرين الأول/أكتوبر القادم على منافسيهم في نهائيات كأس أمم إفريقيا 2023 المقررة بكوت ديفوار في شتاء العام المقبل.
يُشار إلى أنّ الخضر تصدّروا المجموعة السادسة، بعدما سيطروا عليها بالطول والعرض، محققين خمسة انتصارات في الخمس مواجهات التي خاضها أشبال بلماضي، في انتظار إسدال ستائر التصفيات مساء السابع سبتمبر الداخل بمواجهة المحاربين لمنتخب تنزانيا في ملعب التاسع عشر ماي بعنابة.