30-مارس-2024
بن ناصر

(الصورة: GETTY)

كشف مدرّب نادي آسي ميلان الإيطالي، ستيفانو بيولي، تعافي لاعبه الجزائري إسماعيل بن ناصر من الإصابة التي تعرض إليها مؤخرًا.

إسماعيل بن ناصر ضيّع المشاركة مع "الخضر" في وديتي بوليفيا وجنوب أفريقيا الوديتين بسبب الإصابة

وكان الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر ضيّع المشاركة مع "الخضر" في الوديتين الأخيرتين، أمام بوليفيا وجنوب أفريقيا، بالجزائر، بعد معاناته من إصابة أجبرته على العودة مبكرًا إلى إيطاليا.

وقال بيولي إنّ "اللاعب إسماعيل بن ناصر توجّب عليه أداء بعض العمل الفردي، لكنه استفاد جيدًا من فترة الأسبوع الأخير. إنه بخير، وقد يلعب منذ الدقيقة الأولى (أمام فيورنتينا)."

وواصل مادحًا وسط ميدان "الخضر" بالقول: "أعتقد أنه أفضل لاعب وسط لدينا فيما يخص الدفاع بوضعية لاعب أمام لاعب.. أعتقد أنه لاعب لا يُهزَم تقريبًا حينما يتعلق الأمر باستعادة الكرة من المنافس".

ويُلاقي بن ناصر ورفقائه، سهرة السبت، نادي فيورنتينا، على أرضية ملعب "أرتيميو فرانكي"، ضمن منافسات الجولة الـ30 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ومؤخرًا، ذكرت تقارير إيطالية بأنّ لاعب "الخضر" يملك عروضًا يتقدّمها نادي أرسنال الإنجليزي، إلى جانب بعض أندية في الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن".

وللإشارة، يمتد عقد إسماعيل بن ناصر مع ميلان إلى 30 حزيران/جوان 2027. وتُقدر قيمته السوقية بـ35 مليون يورو، وفق "ترانسفير ماركت".