27-مارس-2023
الخضر

(الصورة: فيسبوك)

ينتظر أن يحدث الناخب الوطني، جمال بلماضي، تغييرات على تشكيلته التي ستخوض لقاء العودة أمام النيجر، على أرضية ملعب رادس، بتونس، مساء اليوم.

المدير الفني يريد تدارك الأخطاء التي وقع فيها عناصره في مباراة الذهاب

وستمسّ تغييرات "الكوتش" مناصب محورية في التعداد الذي لعِب لقاء الذهاب، بملعب نيلسون مانديلا، بالعاصمة، وافتكّ فوزًا صعبًا بهدفين مقابل هدف (2-1).

ووفق متابعين للشأن الرياضي، فإنّ الناخب الوطني سيعتمد على الحارس ألكسندر أوكيدجه بدلًا من أنتوني مانديرا، خاصة بعد الخطأ الفادح الذي ارتكبه خلال لقاء الذهاب.

كما سيعرف خطّ الدفاع تعديلات بمشاركة الوافدين الجديدين كيفن غيتون وجوان حجام، في منصبي الظهيرين الأيمن والأيسر تواليًا، وسيكون أمين توغاي ورامي بن سبعيني في المحور.

وفي وسط الميدان، يرى محللون، بأنّ المدير الفني لـ"الخضر" سيقحم فارس شعيبي كوسط ميدان هجومي، بعد ظهوره الرائع في اللقاء الأول الذي دخله بديلًا، على أن يكون إلى جانبه إسماعيل بن ناصر، فيما سيخاير بلماضي بين نبيل بن طالب وعبد القادر قادري للمنصب الثالث.

وهجوميًا، سيقود "الساحر" رياض محرز التوليفة رفقة يوسف بلايلي، على أن يكون بغداد بونجاح أساسيًا مكان أندي ديلور، الذي كان بعيدًا عن المستوى في المباراة السابقة.

 

التشكيلة المتوقعة:

حراسة المرمى: ألكسندر أوكيدجة

الدفاع: كيفن غيتون، جوان حجام، أمين توغاي ورامي بن سبعيني

وسط الميدان: فارس شعيبي، إسماعيل بن ناصر والمنصب الثالث بين بن طالب أو قادري

الهجوم: رياض محرز، يوسف بلايلي وبغداد بونجاح.