14-ديسمبر-2023
ملعب عنابة

(الصورة: فيسبوك)

كشف مدير الديوان المتعدد الرياضات بعنابة، توفيق زروال، أن الدخول للملعب سيكون مجانيًا للجماهير الراغبة في حضور مباراة منتخب فلسطين واتحاد عنابة.

دعا والي ولاية عنابة العائلات  للقدوم بقوّة لحضور المباراة 

وقال زروال في تصريحات لإذاعة عنابة الجهوية إن " الدخول سيكون مجانيًا في المباراة الأولى للمنتخب الفلسطيني، في مواجهة اتحاد عنابة".

من جهة أخرى، أكد المسؤول أن ملعب 19 أيار/ماي 1956، والملعب الملحق في أتم جاهزيتهما لاحتضان هذه المباراة المقررة هذا الجمعة انطلاقًا من الساعة السادسة مساء.

من جهته، أوضح والي ولاية عنابة عبد القادر جلاوي أنه سيتم تخصيص أماكن للعائلات، داعيًا الجمهور من عنابة والولايات المجاورة لحضور لقاء المنتخب الفلسطيني أمام فريق إتحاد مدينة عنابة بملعب 19أيار/ماي 1956.

ويخوض المنتخب الفلسطيني لكرة القدم، هذا الجمعة، لقاءً وديًا، ضدّ نادي اتحاد عنابة، ضمن التربص الذي يجريه بالجزائر تحسبًا للمشاركة في نهائيات بطولة كأس أمم آسيا.

وستُلعب المباراة الودية على أرضية ملعب 19 أيار/ماي بعناية، شرق البلاد، بداية من الساعة السادسة مساءً.

وسيُلاقي "الفدائي"، على نفس الملعب، يوم 19 كانون الأول/ديسمبر الجاري، المنتخب الوطني الأولمبي، في ثاني مواجهة وديّة له بالجزائر.

وحلّ المنتخب الفلسطيني، منذ يوم الثلاثاء، بالجزائر، لإجراء تربّص تحضيري استعدادًا لنهائيات كأس آسيا التي تستضيفها قطر، في الفترة بين 12 كانون الثاني/جانفي و10 شباط/فيفري المقبل.