04-أغسطس-2023
شايبي

فارس شايبي (الصورة:فيسبوك)

كشفت تقارير إعلامية فرنسية، الجمعة، أن الدولي الجزائري فارس شايبي، قريب من الانتقال إلى الدوري الألماني، حيث يواصل نادي أنتراخت فرانكفورت الضغط من أجل استقدام الجناح الطائر لنادي تولوز الفرنسي.

تعثّرت المفاوضات بين الطرفين في وقت سابق بسبب مطالب "تولوز" المالية

وقال تقرير لموقع "فووت ميركاتو" إن "أن شايبي منح موافقته الشفوية للانضمام إلى نادي فرانكفورت الألماني، ومن المنتظر إغلاق المفاوضات وإعلان الصفقة قريبًا".

ومنذ أشهر، بدأت مفاوضات بين النادي الألماني واللاعب الجزائري من جهة، وبين إدارة النادي الفرنسي ومبعوثي أنتراخت فرانكفورت من جهة أخرى، حيث تعثّرت المفاوضات في بعض الأحيان بسبب المطالب المالية لإدارة "تولوز" التي تريد أن يكون خروج نجمها الأول مقابل عرض مالي محترم.

وقبل أيام، قال رئيس نادي تولوز الفرنسي، داميان كولي إن الدولي الجزائري فارس شايبي وزميله المغربي زكرياء أبو خلال "ليسا للبيع".

وأكد رئيس النادي البنفسجي في تصريحات نقلتها صحيفة "لا ديباش" الفرنسية بأن اللاعبين ليسا للبيع ولا يوجد أي مفاوضات جارية بشأنهما، أمر رحيلهما ليس ضمن مخططات الفريق، في وقت غادرت فيه العديد من العناصر.

و أضاف المتحدث ذاته: "كان شايبي في مفاوضات مع ناد في ألمانيا ، لقد تلقينا العروض ورفضناها ، لكن مرت أسابيع وأسابيع على هذا الاتصال بالنادي، أعتقد أن الأمر انتهى بالنسبة لي وسيبقى ولأننا لم نعتزم التخلي عنه أبدًا ، فهذه أخبار جيدة جدًا".