12-أغسطس-2024
منظمة أبناء الشهداء (فيسبوك/الترا جزائر)

منظمة أبناء الشهداء (فيسبوك/الترا جزائر)

فريق التحرير - الترا جزائر 

التحقت المنظمة الوطنية لأبناء الشهداء، بصفوف الدّاعمين لترشح المرشّح الحرّ عبد المجيد تبون، تحسّباً للانتخابات الرئاسية المقرّرة في الـ 7 أيلول/ سبتمبر المقبل.

خليفة سماتي: دعم المترشح الحرّ عبد المجيد تبون 'سيسمح كذلك بمواصلة الإصلاحات التي يقودها

وعبّر الأمين العام للتنظيم، خليفة سماتي، في لقاء جهوي ضمّ الأمناء الولائيين للشرق الجزائري بولاية قسنطينة (شرق الجزائر)، عن "قناعة أبناء المنظمّة في دعم المترشح الحرّ عبد المجيد تبون"، موضحًا أنّ ذلك سيضمن "الاستمرار في تعزيز بناء مؤسسات الدولة والمضي قدما في تحقيق المزيد من المكتسبات على المستويين المحلي والدولي ومواصلة تجسيد مخطط التقويم الوطني''.

وأكد المسؤول على أنّ "دعم المترشح الحرّ عبد المجيد تبون ''سيسمح كذلك بمواصلة الإصلاحات التي يقودها والتي تسير في الاتجاه الذي يخدم مصالح الوطن والشعب الجزائري''.

كما قال سماتي إنّ "هذا اللقاء عرف مشاركة 15 أمينًا ولائيًا، من أجل التشاور حول برنامج نشاط المنظمة خلال الحملة الانتخابية ويوم الاقتراع و"تحسيس المواطنين من أجل المشاركة المكثفة في الاستحقاق الرئاسي المقبل".

ومن هذا المنطلق، توسّعت دائرة الدعم للمترشح الحرّ عبد المجيد تبون، لعهدة رئاسية ثانية، من قبل المنظمات الجماهيرية، مثل الاتحاد العام للعمال الجزائريين، ومنظمة المجاهدين، والمنظمات الطلابية، ومجلس "الشيخ با عبد الرحمن الكرثي" المكوّن من أعيان عشائر وادي ميزاب (غرداية)، وهو أكبر مجلس يمثّل المذهب الإباضي، بالإضافة إلى أعيان ورؤساء قبائل منطقة الأهقار وغيرها.