13-سبتمبر-2023
.

وليد صادي (الصورة: فيسبوك)

أعرب وليد صادي المترشح الوحيد لانتخابات رئاسة الاتحاد الجزائري لكرة القدم عن ارتياحه وامتنانه في نفس الوقت مؤكدا أنه سيكون عن حسن ظن من وضع فيه الثقة ودعمه.

صادي:  مشروعي سيعتمد على لم شمل الفاعلين في كرة القدم الجزائرية

وقال صادي في تصريحات له على حسابه الشخصي على منصة "أكس": "إثر قبول ترشحنا لرئاسة الاتحاد الجزائري لكرة القدم، رفقة أعضاء قائمتي، أود أن أعرب عن ارتياحي وامتناني، مبديا استعدادي التام لتحمل عبء المسؤولية بكل عزم وثقة بالنفس، كما لا يفوتني أن أشكر كل من دعمنا وساندنا وتمنى لنا التوفيق.

ودعا صادي إلى توحيد الجهود وتجاوز كل أشكال الخلافات مؤكدا في هذا الإطار أن هدفه هو السعي لتوظيف كل طاقاته وإمكانياته موازاة مع تجربته في المجال.

واعتبر صادي أن مشروعه سيعتمد على لم شمل الفاعلين في كرة القدم الجزائرية خدمة لكرة القدم الجزائرية ، مشيرًا إلى أن " لم شمل عائلة الكرة الجزائرية سيكون أحد الوسائل لبلوغ هذا الهدف، خصوصا أن الأسرة الكروية الجزائرية يجمعها عشق المستديرة وتوحدها مصلحة الجزائر وإن اختلفت الآراء والنظرة في تصور الحلول لمختلف المشاكل التي يعرفها القطاع".

وتعهد المترشح لرئاسة "فاف"  في حال نيل ثقة العائلة الرياضية، أن تكون يده ممدودة للجميع دون إقصاء. مضيفًا: "أتعهد أنني سأعمل بلا هوادة لدعم المكتسبات الإيجابية وتثمينها، والسعي من أجل تصحيح الأخطاء، والتصدي للفساد والرداءة والتهميش، وكل ما من شأنه تعطيل ديناميكية التقدم والرقي بكرة القدم الجزائرية".

وعن الوضع المالي الذي يعد المسالة العاجلة قال رئيس نادي تضامن سوف أنه سيكون من أولوياته ، قائلًا: "سيكون من أولوياتنا وأهدافنا الإلمام العاجل بالوضع المالي للاتحاد، بالاستعانة بخبراء مختصين، والسعي الجاد لإيجاد موارد مالية مستعجلة بل خلقها من أجل مواجهة مختلف التحديات وتفادي أي أزمات".

وعن المنتخب الأول الذي يعد الشجرة التي تغطي الغابة قال صادي إنه سيوفر له كل الظروف، موضحا: " منتخبنا يحتاج حاليا إلى وقوف الجميع بجانبه وتهيئة كل الظروف وتسخير كل الإمكانيات ليحقق أهدافه وطموحات الملايين من عشاقه على بعد أشهر قليلة من المشاركة في كأس أمم أفريقيا 2024".

الجدير بالذكر أن لجنة الترشيحات كشفت أمس أن انتخابات "فاف" ستُجرى بمرشح واحد وهو وليد صادي، لخلافة الرئيس السابق، جهيد زفيزف.