28-يناير-2023
أحمد قندوسي

أحمد قندوسي، لاعب المنتخب الوطني المحلي (الصورة: فيسبوك)

فريق التحرير ـ الترا جزائر

أنهت إدارة وفاق سطيف الجدل القائم حول وجهة وسط ميدان المنتخب المحلي في "شان" 2022، أحمد قندوسي، بإمضاء عقد تحويله، رسميًا، إلى نادي الأهلي المصري.

أحمد قندوسي سيطير إلى المغرب بعد نهاية الـ"شان" للالتحاق بالأهلي لخوص منافسة كأس العالم للأندية

وأفاد رئيس مجلس إدارة الوفاق السطايفي، حكيم سرار، بأنّ "الإدارة قد أمضت مع نظيرتها من الأهلي المصري على عقد تحويل المهاجم أحمد قندوسي إلى نادي الأهلي المصري لمدة ثلاث سنوات."

وأضاف سرار في تصريحات نقلتها وكالة الأنباء الجزائرية أن "المهاجم قندوسي سيلتحق بعد انتهاء التزاماته مع الفريق الوطني للمحليين، بفريقه الجديد الذي سيخوض منافسة كأس العالم للأندية بالمغرب في الفترة الممتدة من 1 إلى 11 شباك/فيفري 2023."

ويشارك قندوسي مع المنتخب الوطني المحلي في بطولة أمم أفريقيا للمحليين، التي انطلقت يوم 13 كانون الثاني/جانفي الماضي إلى غاية الرابع من شهر شباط/فيفري المقبل.

وتقدّمت عديد الأندية المحلية والعربية، على غرار مولودية الجزائر وشباب بلوزداد والزمالك المصري، بعروض للظفر بصفقة هداف البطولة بـ8 أهداف في مرحلة الذهاب، غير أن الإدارة وضعت شروطًا تعجيزية لتسريحه.

واللاعب قندوسي من مواليد 22 حزيران/جوان 1999، ويلعب بمركز خط الوسط لنادي وفاق سطيف، كما يحمل ألوان "الخضر" ضمن كتيبة مجيد بوقرة.

وشارك مع وفاق سطيف في 107 مباراة سجل خلالها 22 هدفًا ولديه 19 تمريرة حاسمة، وشارك في بطولة دوري أبطال أفريقيا خلال 14 لقاء أحرز خلالها هدفين و"أسيست" واحد فقط.