17-نوفمبر-2023
صادي

(الصورة: فيسبوك)

قال رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، وليد صادي، إنّ سفرية "الخضر" إلى موزمبيق كانت متعبة جدًا لأنّها دامت لأكثر من عشر ساعات، مؤكّدًا عزم المنتخب على الفوز.

رئيس "فاف": نسعى إلى تأكيد انطلاقتنا القوية في تصفيات كأس العالم 2026

ولدى وصوله إلى مطار عاصمة موزمبيق، مابوتو، كشف صادي لقناة "سبور تايم" بأنّ "الرحلة كانت شاقت ودامت أكثر من 10 ساعات"، مضيفًا: "اللاعبون استغلوا الرحلة الليلية في النوم والاستراحة."

وأشار رئيس "فاف" إلى أنّ "مباراة موزمبيق تمثل لنا تحدٍ خاص، وهدفنا العودة بست نقاط. ونسعى من خلالها لتأكيد انطلاقتنا القوية في تصفيات كأس العالم."

ووصل منتصف نهار الجمعة، وفد المنتخب الوطني إلى مطار العاصمة الموزمبيقية، مابوتو، يتقدّمه رئيس الاتحاد الجزائري للكرة، وليد صادي. وكان ممثلو السفارة الجزائرية في استقبال "محاربي الصحراء".

ويحلّ "المحاربون" ضيوفًا على منتخب موزمبيق، بملعب ناسيونال دو زامبيتو، الأحد التاسع عشر تشرين الثاني/نوفمبر 2023، على الثانية ظهرًا بتوقيت الجزائر، وذلك لحساب الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم 2026.

وحقّق أشبال الناخب الوطني فوزًا مهمًا في الجولة الأولى على منتخب الصومال (3-1)، ليتموقعوا في صدارة المجموعة بـ3 نقاط، مؤقتًا، رفقة كل من موزمبيق وغينيا كوناكري.

جدول الترتيب:

الجزائر 3ن

الموزمبيق 3ن

غينيا كوناكري 3ن

أوغندا 0ن

بوتسوانا 0ن

الصّومال 0ن.