02-مايو-2024
أسطورة نادي ميلان السابق ماسيمو أمبروزيني

أسطورة نادي ميلان السابق ماسيمو أمبروزيني

قال أسطورة نادي ميلان السابق ماسيمو أمبروزيني، إنه على إدارة نادي ميلان الاحتفاظ بخدمات لاعبها الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر وعدم التفريط فيه.

راجت أخبار عن عزم النادي اللومباردي بيع نجمه الجزائري بعد تراجع مستواه إثر غيابه عن الميادين لفترة طويلة بعد الإصابة التي تلقاها

وأكد أمبروزيني ، أمس الأربعاء، لقناة "دازن" الألمانية أن " الميلان حقق سبع انتصارات متتالية قبل مواجهة روما في ربع نهائي "الأوروبا ليغ"، ومستوى الفريق فنيا لابأس به".

وأضاف: "الميلان لا يحتاج في الحقيقة إلى ثورة داخلية في صفوفه، بل المشكلة هي تراجع مستوى بن ناصر، ويجب الآن استرجاع مستوياته الحقيقية، لأنه لا يزال الأفضل بين كل لاعبي الفريق".

وتابع: "رحيل أقوى لاعبي الفريق من شأنه أن يغير هيكل الفريق، سيخسر الميلان خدمات كايير وجيرو نهاية الموسم بتأكد رحيلهم،  لقد فقد النادي روحه على مر السنين، برحيل تونالي، وقبله كيسي، وهذا ما كلف الميلان عدم الاستقرار في المستوى".

وفي الآونة الأخيرة ، راجت أخبار عن عزم النادي اللومباردي بيع نجمه الجزائري بعد تراجع مستواه إثر غيابه عن الميادين لفترة طويلة بعد الإصابة التي تلقاها.

وانضم أحسن لاعب في كأس أفريقيا لعام 2019، إلى ميلان قادما من إمبولي الإيطالي في صفقة بلغت قيمتها 17.2 مليون يور.

وفي وقت سابق، كشف موقع "كالتشيو ميركاتو" المختص في أخبار الانتقالات في إيطاليا، عن استعداد "الروسونيري" لبيع اللاعب بسعر يقل عن قيمة الشرط الجزائي الموجود في عقده، والذي تبلغ قيمته 50 مليون يورو.