18-نوفمبر-2023
بن ناصر

(الصورة:العربي الجديد)

قال الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر لاعب نادي ميلان الإيطالي، إنه لن يرتدي قميص نادي إنتر ميلان في حال مغادرته نادي أي سي ميلان.

إسماعيل بن ناصر: أنا أحترم نادي "ميلان" كثيرًا ولن أخونه

 

وقال بن ناصر في تصريحات نقلها خبير انتقالات اللاعبين والمدربين، الصحفي فابريزيو رومانو: "لن أذهب أبدًا إلى إنتر، لا توجد فرصة لحدوث ذلك، أنا أحترم ميلان كثيرًا، وبالتأكيد لن أرتدي قميص إنتر أبدًا".

وأضاف العائد للتدريبات الجماعية للنادي اللومباردي: "لقد فوجئت عندما وقع تشالهانوغلو مع إنتر.. لا أقول إنني سأبقى في ميلان إلى الأبد، لكن بالتأكيد الانتقال إلى إنتر لن يحدث أبدا".

وقبل يومين، عاد الدولي الجزائري متوسّط ميدان نادي ميلان آسي الإيطالي، إسماعيل بن ناصر، إلى تدريبات فريقه، بعد الغياب منذ شهر أيار/ماي الماضي بسبب إصابة على مستوى الركبة.

ونشر إسماعيل بن ناصر الصور الأولى لتدريباته عبر منصة "إكس" (تويتر سابقًا)، وعلّق قائلًا: "بعد 6 أشهر. عدت أخيرًا إلى الأولاد (اللاعبين)".

وفي تصريحات سابقة لموقع "the national news"، على هامش حضوره مراسم تدشين فرع جديد لناديه ميلان بإمارة دبي، قال بن ناصر إنّه: "في الحقيقة مررت بوقت عصيب بسبب الإصابة، خاصة أنها جاءت في ظرف غير مناسب، لقد جاءت في مباراة مهمة جدًا (ضد إنتر)، لكن الحمد لله، الأمور تسير الآن نحو الأفضل".

وردّ عن سؤال حول موعد عودته للملاعب بالقول: "أنا أعمل بجد وفق برنامج خاص، أحاول تجاوزه خطوة بخطوة"، قبل أن يكشف أن موعد عودته إلى الملاعب سيكون منتصف شهر كانون الأول/ديسمبر المقبل بشكل تدريجي.