16-نوفمبر-2023
بن ناصر

(الصورة: فيسبوك)

عاد الدولي الجزائري متوسّط ميدان نادي ميلان آسي الإيطالي، إسماعيل بن ناصر، إلى تدريبات فريقه، بعد الغياب منذ شهر أيار/ماي الماضي بسبب إصابة على مستوى الركبة.

إسماعيل بن ناصر معلقًا على عودته للتدريبات: بعد أشهر؛ عدت أخيرًا إلى الأولاد

ونشر إسماعيل بن ناصر الصور الأولى لتدريباته عبر منصة "إكس" (تويتر سابقًا)، وعلّق قائلًا: "بعد 6 أشهر. عدت أخيرًا إلى الأولاد (اللاعبين)."

ونقلت قناة "سكاي سبورتس" الإيطالية، أنّ حصّة الأربعاء هي الجماعية الأولى للدولي الجزائري مع زملائه في فريق الميلان، مؤكّدة بأنّها جرت بمركز التدريب التابع لنادي "الروسونيري"، مع 8 لاعبين من النادي غير معنيين بالمقابلات الدولية في صفوف منتخباتهم الوطنية.

وفي تصريحات سابقة لموقع "the national news"، على هامش حضوره مراسم تدشين فرع جديد لناديه ميلان بإمارة دبي، قال بن ناصر إنّه: "في الحقيقة مررت بوقت عصيب بسبب الإصابة، خاصة أنها جاءت في ظرف غير مناسب، لقد جاءت في مباراة مهمة جدًا (ضد إنتر)، لكن الحمد لله، الأمور تسير الآن نحو الأفضل".

وردّ عن سؤال حول موعد عودته للملاعب بالقول: "أنا أعمل بجد وفق برنامج خاص، أحاول تجاوزه خطوة بخطوة"، قبل أن يكشف أن موعد عودته إلى الملاعب سيكون منتصف شهر كانون الأول/ديسمبر المقبل بشكل تدريجي.

ويصرّ بن ناصر (25 سنة) على رالمشاركة رفقة "الخضر" في نهائيات كأس أمم أفريقيا 2023 بكوت ديفوار، وهو ما صرّح به لموقع "instant foot" الفرنسي، مؤكدًا: "في الحقيقة أرغب في المشاركة بكأس أفريقيا، إنها مسابقة مهمة بالنسبة لي".

وابتعد نجم ميلان عن صفوف المنتخب الوطني طيلة المعسكرات الأربعة الماضية، كما يغيب عن المعسكر الحالي الذي تتخلله مباراتان أمام الصومال وموزمبيق في تصفيات كأس العالم 2026.

وتبعث عودة متوسط ميدلان "الروسونيري" إلى الميادين الأمل في الناخب الوطني جمال بلماضي وجماهير "الخضر" بشأن إمكانية مشاركته في نهائيات "كان 2023" مقررة في الفترة بين 13 كانون الثاني/جانفي وحتى 11 شباط/فيفري 2024.