11-أبريل-2024
إسماعيل بن ناصر

إسماعيل بن ناصر (الصورة: فيسبوك)

قال الدولي الجزائري ولاعب نادي آسي ميلان الإيطالي، إسماعيل بن ناصر، إنه يرفع مع زملائه هدف التتويج بلقب مسابقة الدوري الأوروبي.

الدولي الجزائري سيواجه نادي روما في ذهاب "يوروبا ليغ"

وفي تصريحات نقلها موقع "ميلان نيوز" (MILAN NEWS)، أفاد، بن ناصر بأنّ "الفوز بلقب فرصة فريدة لنا، ربما قد تكون هذه الفرصة الوحيدة لكل لاعب للفوز بلقب مثل هذا".

وواصل: "عندما تلعب في بطولة كهذه، أعتقد أنك لا تريد فقط الذهاب إلى النهائي، بل إنك تريد الفوز بها، خاصة عندما تكون في ميلان فستكون لديك عقلية الفوز بكل شيء."

واستدرك لاعب اللومباردي  بالقول: "لكننا سنتعامل مع كل مباراة تلو الأخرى، وسنركز على لقاء الغد ضد روما".

وحول استعداد النادي لمباراة روما، مساء الخميس، أكّد أنّه "نحن جاهزون للمباراة. إنها إحدى أهم المباريات في الموسم، لدينا مباراة واحدة سنركز عليها هي مباراة الغد، ولا نفكر في اللقاءات الأخرى".

وفي ردّه عن سؤال حول صيام شهر رمضان، صرّح، لاعب المنتخب الوطني أنّه "شهر رمضان المبارك لديه أثر إيجابي كبير في مستواي وإمكانياتي."

ليردف: "الآن الأمر سيكون أفضل لي، لأنني سأستطيع الأكل والشرب وسيكون لدي المزيد من الطاقة، على الرغم من أنني سجلت في رمضان بيانات لم أحققها من قبل".

وينتظر أن يقحم المدرّب الإيطالي ستيفانو بيولي، إسماعيل بن ناصر، أساسيًا ضمن قائمته في المواجهة الأوروبية ضد "الذئاب"، خاصة أنه في أفضل أحواله.

ويواجه "الروسونيري"، سهرة الخميس، ضيفه روما في ذهاب ربع نهائي بطولة "يوروبا ليغ،  على أرضية ملعب "سان سيرو"، بينما تقام مواجهة الإياب بينهما بملعب "الأولمبيكو" في العاصمة الإيطالية روما بعد أسبوع.