25-مايو-2023
أندي ديلور

أندي ديلور (الصورة:L'EQUIPE)

كشفت تقارير فرنسية أن الدولي الجزائري، أندي ديلور، لن يُواصل مغامرته مع نادي نانت، الذي يتّجه نحو السقوط للدرجة الثانية الفرنسية.

"الغجري" (كما يُلقب) سيغادر نانت بعد تجربة فاشلة على جميع الأصعدة 

وأشار موقع "لو كوتيديان دي سبور"، أن عدّة أندية تراقب عن قرب "الطلاق الوشيك" بين اللاعب وناديه من أجل الاستفادة من خدماته ولو على سبيل الإعارة من نادي نيس الذي لازال يمتلك عقد ديلور.

هنا، أكد المصدر ذاته  أن نادي بوردو، وصيف الدرجة الثانية الفرنسية، والذي يُرتقب عودته إلى حظيرة كبار فرنسا يريد ضم ديلور لتدعيم صفوفه.

ووفقه، فمن المنتظر أن يلتقي الطرفان، في بداية حزيران/جوان المقبل خاصة وأن مسؤولي بوردو يريدون تدعيم التعداد بلاعب متمرّس في حال صعودهم.

وأضاف نفس المصدر أنه "تم بالفعل إجراء اتصالات أولية بين الطرفين، لكن بوردو يود أن يكون مبلغ التحويل منخفضًا".

ومن المنتظر أن تجلس كل الأطراف على طاولة المفاوضات  شهر حزيران/جوان القادم من أجل غلق ملف انتقال"بوزلوف" إلى نادي بوردو حيث سيتم معرفة هوية الصاعدين والنازلين في الدوري الفرنسي حينها، حسب الموقع الفرنسي.

وسيغادر الدولي الجزائري نادي "نانت" بعد تجربة فاشلة على جميع الأصعدة، خاصة في ظل المشاكل الفنية التي يعيشها النادي الأصفر، الذي أتى إليه ديلور قادمًا من نادي نيس  في عقد يمتد لمدة 6 أشهر مع خيار شراء العقد في عملية انتقال قدرت بـ 5 ملايين أورو.