20-يناير-2023
حسام عوار

حسام عوار (الصورة: Getty)

بدأت إدارة نادي أولمبيك ليون الفرنسي تفكّر في طريقة لخروج متوسط ميدانها، حسام عوار، خلال فترة الانتقالات الشتوية للاستفادة ماديًا من الصفقة، بما أن عقد اللاعب ينتهي صيف 2023.

حسام عوار منتظر شهر آذار/مارس مع تشكيلة "المحاربين" لخوض غمار تصفيات أمم أفريقيا

وقالت تقارير صحفية، إن عوار رغم عودته القوية مؤخرًا منذ استلام المدرب، لوران بلان، العارضة الفنية للنادي الفرنسية إلاّ أنه أصبح أقرب من أي وقت مضى لمغادرة النادي الذي تكوّن فيه، وقد يكون الأمر خلال الأيام القادمة.

وأفاد موقع "فوت 7/7" الفرنسي، أن إدارة النادي الفرنسي متفتّحة على كل العروض بشأن لاعبها، من أجل الاستفادة ماديًا من الصفقة قبل أن يغادر عوار النادي في نهاية عقده الصيف القادم حرّا من أي آذار/مارس القادم.

وكشف الموقع أن حسام عوار يتواجد ضمن قائمة من ثلاثة لاعبين يسعى النادي الفرنسي للتفاوض حول انتقالهم لفرق أخرى، رفقة ديمبيلي، والكاميروني توكو إيكامبي، خاصة بعد أن رفعت جماهير النادي لافتات تطالب فيها عوار وإيكامبي بالرحيل.

من جهة أخرى، أوضح نفس المصدر أن عملاقي الكرة الإيطالية أي سي ميلان ونادي روما اللذين كانا قد أبديا رغبة في ضم عوّار، انسحبا مؤخرا من سباق الظفر بخدمات اللاعب، وبالتالي فإن طريق عوّار لن يقوده إلى إيطاليا التي كانت الوجهة الأقرب له منذ أسابيع.

مقابل ذلك، يرغب نادي بيتيس الإسباني "بشدّة" في ضم متوسط ميدان نادي ليون، وقد تبدو الوجهة الأقرب للاعب البالغ 24 عاما، وهو النادي الذي يتواجد فيه صديقه المقرّب نبيل فقير وهو ما قد يكون نقطة حاسمة في اختيار الوجهة الأندلسية قبل نهاية فترة الانتقالات الشتوية في أوروبا.