23-مارس-2024
أمين غويري

(الصورة: Getty)

أعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم، اليوم السبت، عن تسريح المهاجم أمين غويري والسماح له بمغادرة معسكر "الخضر"، ليكون ثالث لاعب خارج مركز سيدي موسى.

لاعب نادي ستاد رين الفرنسي سيكون ثالث لاعب يغادر المعسكر التدريبي لـ"الخضر"

وجاء في بيان لـ"فاف"، نُشِر، عبر الموقع الرسمي أنّه "منح الناخب الوطني، فلاديمير بيتكوفيتش، إذنًا لمهاجم "الخضر" أمين غويري، بمغادرة تربص المنتخب، المُقام في المركز التقني الوطني بسيدي موسى."

وأرجع اتحاد الكرة سبب مغادرة غويري للمعسكر الإعدادي إلى "ظرف عائلي"، مؤكدًا أنه تنقل إلى منزله بفرنسا، السبت. دون منح تفاصيل توضيحات أكثر عن القرار.

وسيضيّع المهاجم غويري (24 سنة) مواجهة جنوب أفريقيا، المبرمجة الثلاثاء 26 آذار/مارس الجاري، ضمن ضمن الدورة الدولية الودية، بالجزائر.

كما سيكون لاعب ستاد رين الفرنسي ثالث لاعب يغادر المعسكر التدريبي للمنتخب الوطني، المقام حاليًا في مركز سيدي موسى بالجزائر العاصمة، بعد مغادرة الثنائي إسماعيل بن ناصر وهشام بوداوي بسبب الإصابة، والتي حرمتهما من المشاركة في مباراتي بوليفيا وجنوب أفريقيا.

وأمس الجمعة، سجّل، أمين غويري، الهدف الأول لـ"الخضر"، عبر تسديدة من داخل منطقة الجزاء، قبل أن يغادر الملعب عند الدقيقة (70) تاركًا مكانه للوافد الجديد، أنيس حاج موسى. وانتهى اللقاء بفوز رفقاء ياسين براهيمي بنتيجة (3-2).

ومعلومٌ أنّ الدولي الجزائري أمين غويري، التحق، بصفوف "المحاربين" في شهر أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، وشارك في أول مواجهة معه ضدّ جزر الرأس الأخضر (ودية).