04-فبراير-2024
الجزائر تشارك في فعاليات البورصة الدولية للسياحة بإيطاليا (فيسبوك/الترا جزائر)

الجزائر تشارك في فعاليات البورصة الدولية للسياحة بإيطاليا (فيسبوك/الترا جزائر)

 

فريق التحرير - الترا جزائر 

أكّدت وزارة السياحة سعيها لتكثيف الاتصال بالمتعاملين السياحيين الأجانب، لتزويدهم بكل المعلومات التي من شأنها تعزيز صورة الجزائر السياحية وترقيتها، وذلك خلال مشاركتها في فعاليات البورصة الدولية للسياحية “BIT Milan”، المنظمة من 4 إلى 6 شبّاط/فيفري الجاري بمدينة ميلانو، بإيطاليا.

وزارة السياحة: البروصة الدولية فرصة الهامة للمتعاملين السياحيين الجزائريين

ووصف بيان لوزارة السياحة الجزائرية،البروصة الدولية بالفرصة الهامة للمتعاملين السياحيين الجزائريين، وفضاءً يجمع بين المستثمرين في المجالي السياحي والمهني، لإنشاء علاقات تجارية متعددة، وفقها.

إبراز صورة الجزائر السياحية، وتمكين المتعاملين الجزائر من التواصل والتسويق للسياحة في الجزائر، من بين أهداف الجناح الجزائري المشارك في المعرض، مشيرة إلى أنه يبرز التنوع السياحي والطابع المعماري للبلاد.

يسعى القطاع من خلال التظاهرة، يضيف بيان وزارة السياحة، إلى إبراز المقومات السياحية التي تزخر بها الجزائر، وتمكين الزوار من خلال تقنية ثلاثية الأبعاد من زيارة بعض المناطق السياحية.

وتأتي هذه المشاركة الجزائرية، حسب المصدر نفسه، "تنفيذًا لسياسة القطاع في مجال الترقية السياحية وفقًا لما يوصي به المخطط التوجيهي للتهيئة السياحية “SDAT 2030”.

ويهدف هذا المخطط حسب القائمين على القطاع، إلى إدراج الوجهة السياحة الجزائرية ضمن المقاصد السياحية المتداولة في الأسواق الدولية. 

 

دلالات: