18-مارس-2024
جماهير المولودية

جماهير مولودية الجزائر (الصورة: فيسبوك)

أصدرت إدارة نادي مولودية الجزائر بيانا هاما قبل المواجهة المرتقبة هذا الأربعاء، أمام نجم بن عكنون، برسم الجولة الـ 16 من البطولة المحترفة.

دعت إدارة "العميد" أنصار الفريق الأوفياء إلى مواصلة مساندة التشكيلة في هذه المرحلة الحاسمة من البطولة والتحلي باليقظة ضد أي محاولة لحرمان الفريق من جمهوره

وقالت إدارة "العميد" في بيان لها: "ترحِّب إدارة نادي مولودية الجزائر بقرار السلطات الأمنية لولاية الجزائر المتمثل في إجراء المباراة المتأخرة أمام نجم بن عكنون يوم الأربعاء 20 مارس 2024، بملعب "عمر بن رابح" بالدار البيضاء خاصة أن أحقية الفريق المستقبل باختيار الملعب تفرض الامتثال للقوانين".

 هذا وتدعو إدارة النادي، وفق المصدر ذاته، أنصار الفريق الأوفياء إلى مواصلة مساندة التشكيلة في هذه المرحلة الحاسمة من البطولة والتحلي باليقظة ضد أي محاولة لحرمان الفريق من جمهوره فيما تبقى من مباريات.

وأضاف: " كما ننبِّه أنصارنا إلى ضرورة توخي الحذر وغلق المنافذ أمام أي محاولات لتكسير المنشآت أو عملية تخريب والتي لن تعود بالفائدة على النادي بأي حال من الأحوال، بل بالعكس فقد تؤدي إلى هدم ما تم بناؤه لحد الآن من أجل عودة المولودية إلى السكة الصحيحة".

من جهة أخرى،  دعت الإدارة كل فرد من جمهور الأخضر والأحمر للالتزام بمبادئ وقيم النادي أكثر من أي وقت مضى.

وختم بيان النادي العاصمي: " العميد" كان ولازال المدرسة الرياضية الأولى في البلاد، وفي المقابل تتعهد الإدارة بالعمل على توفير أفضل الظروف للمناصرين فيما تبقى من مباريات من أجل ضمان مساندة الفريق ودفعه نحو الأمام".

والأربعاء الماضي، أعلنت  لجنة الانضباط التابعة للرابطة المحترفة لكرة القدم عن عقوبات جديدة ضدّ مولودية الجزائر وشباب الزاوية، إثر تكسير جماهيرهما لكراسي مدرجات ملعب مصطفى تشاكر، في مباراة الكأس.

وأصدر لجنة العقوبات قرارًا بتغريم نادي المولودية بـ 200 مليون سنتيم وشباب الزاوية بـ 100 مليون سنتيم، وذلك لمشاركة مشجعي الناديين في تكسير كراسي المدرجات، خلال مباراة الدور 16 من منافسة كأس الجزائر، التي انتهت بفوز المولودية بنتيجة (1-4).