02-مارس-2023
إلياس شتي

الدولي الجزائري إلياس شتي (الصورة: فيسبوك)

كشفت وسائل إعلام فرنسية أن الدولي الجزائري والظهير الأيسر لنادي أونجي، إلياس شتي، متهم في قضية أخلاقية بفرنسا.

الدولي الجزائري سيمثل أمام القضاء الفرنسي في نيسان/أفريل المقبل

وقال موقع "أر.أم.سي" إن شتي "مشتبه به بالاعتداء جنسيًا على شابة داخل ملهى ليلي، وسيُحاكم أمام مكتب المدعي العام في أنجيه في نيسان/أفريل المقبل".

وفي تفاصيل القضية، قال المصدر نفسه، إن "إلياس شتي ارتاد ملهى ليليا بمدينة أونجي، خلال فترة التوقف الدولي بمناسبة كأس العالم، وهناك قام بالتحرش بفتاة فرنسية واعتدى عليها جنسيًا".

من جهتها، أكدت إدارة نادي أونجي الفرنسي أنها "على علم بالإجراءات القانونية ضد لاعبها"، حيث قال محمد سيفاوي المكلّف بالإعلام لدى النادي في حديث ليومية "واست فرانس" إن النادي "أبلغ بهذه القضية (..) ليس لدينا معلومات عما حدث بالضبط، سنرى ماذا سنفعل في القضية وسنناقشها مع إلياس شتي لمعرفة التفاصيل".

وسيزيد المشكل القضائي من متاعب الظهير الأيسر السابق لنادي الترجي التونسي، حيث يعيش فترة سيئة في أول تجربة له في الدوريات الأوروبية.

وكان ابن عنابة قد اكتفى بالظهور في خمس مباريات فقط مع النادي الأبيض والأسود، واحدة منها كأساسي.

وصيف العام الماضي، أعلن نادي أونجي تعاقده مع الظهير الأيسر الجزائري، إلياس شتي، قادمًا من نادي الترجي التونسي، في عقد يربطه بالنادي الفرنسي لأربع سنوات.

وكان اللاعب السابق لنادي شبيبة القبائل يملك عدة عروض من نواد جزائرية وقطرية في الميركاتو الشتوي الماضي، لكنه فضّل المواصلة مع ناديه في محاولة منه لافتكاك مكانة أساسية مع فريق أونجي الذي يسير بخطى ثابتة نحو الدرجة الثانية الفرنسية متذيلا ترتيب "الليغ 1" برصيد عشر نقاط فقط.

 

 

.