02-أكتوبر-2023
(الصورة: فيسبوك)

(الصورة: فيسبوك)

فريق التحرير - الترا جزائر

اقتطع نادي اتحاد العاصمة تأشيرة التأهل إلى دور مجموعات كأس الكنفدرالية الأفريقية في رحلة الدفاع عن لقبه الأفريقي، رغم تعادله مع الفتح الرباطي المغربي سلبيًا في المواجهة التي جرت بملعب ميلود هدفي بوهران.

نهاية هذا الأسبوع سيتم التعرف على الفرق، التي ستشارك في هذا الدور من المنافستين

وشفع للنادي العاصمي التعادل الإيجابي في لقاء الذهاب الذي جرى بعاصمة المملكة المغربية، وانتهى بهدف لهدف، ولم يرقى لقاء اليوم إلى المستوى المطلوب أين ضهر أشبال عبد الحق بن شيخة عاجزين عن صناعة اللعب وتهديد مرمى الخصوم، وسيتعرف اتحاد الجزائر على منافسة خلال القرعة التي ستجري الأسبوع المقبل.

وحدّد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، الجمعة، تاريخ السادس من تشرين الأول/أكتوبر الداخل، موعدًا لإجراء مراسم قرعة دور المجموعات لمسابقتي رابطة أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية، بجوهانسبرج عاصمة جنوب أفريقيا، وفق ما نقلته تقارير رياضية.

ونهاية هذا الأسبوع سيتم التعرف على الفرق، التي ستشارك في هذا الدور من المنافستين، عقب إجراء مقابلات العودة من الدور التمهيدي الثاني.

وفي منافسة رابطة الأبطال الأفريقية، ستكون الجزائر ممثلة بفريق شباب بلوزداد الذي قطع خطوة عملاقة نحو التأهل للدور المقبل بعد عودته بنقاط مقابلة الذهاب بسيراليون على حساب نادي بو رانجرز المحلي بنتيجة (3-1)، في الوقت الي تأهل اتحاد العاصمة رسميا للدور المقبل بعد تعادله مساء اليوم أمام ضيفه الفتح الرباطي.

وتنطلق الجولة الأولى من مباريات دور المجموعات لدوري الأبطال وكأس الكونفدرالية أحد أيام 24 أو 25 أو 26 تشرين الثاني/نوفمبر المقبل.