06-يناير-2022

(الصورة: فيسبوك)

فريق التحرير - الترا جزائر

أعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم، الخميس، عن تأجيل سفر بعثة المنتخب الوطني إلى الكاميرون حتى السبت، للمشاركة في كأس أمم أفريقيا.

بلماضي برمج حصتين تدريبيتين للمنتخب بقطر بمشاركة كل اللاعبين

وأفاد الاتحاد الجزائري "فاف" في بيان نشره على موقعه الرسمي، أن "الناخب الوطني جمال بلماضي فضّل إعطاء اللاعبين فرصة للراحة والاسترجاع عقب مباراة البارحة أمام غانا."

ولفت البيان إلى أن "الجهاز الفني قرر إقامة حصتين تدريبيتين اليوم، الأولى يشارك فيها اللاعبون الذين لم يشاركوا في مباراة غانا أو الذين شاركوا من على مقاعد البدلاء، فيما تقام الحصة الثانية بمشاركة اللاعبين الذين تواجدوا منذ البداية أمام غانا".

وكان من المفترض أن تسافر بعثة المنتخب اليوم الخميس، من العاصمة القطرية الدوحة باتجاه دوالا، عقب المباراة الودية التي فاز فيها الفريق بثلاثة أهداف دون رد على غانا.

واستدعى بلماضي 28 لاعبًا للمشاركة في نهائيات كأس أمم أفريقيا لكرة القدم، التي تُلعب خلال الفترة بين التاسع من كانون الثاني/جانفي إلى السادس شباط/فيفري المقبلين في الكاميرون.

وتستهل الجزائر المنافسة أمام سيراليون يوم 11 كانون الثاني/جانفي بدوالا، فيما تواجه خلال الـ16 كانون الثاني/جانفي منتخب غينيا الإستوائية، بينما ستكون موقعة المحاربين أمام الفيلة بتاريخ الـ 20 من نفس الشهر بملعب جابوما.

 

اقرأ/ي أيضًا:

جمال بلماضي: سنذهب إلى الكاميرون لإسعاد الشّعب

أشبال بلماضي يؤكّدون جاهزيتهم ويدكُّون شباك غانا بثلاثية