28-سبتمبر-2024
جازي

شركة جازي (صورة: فيسبوك)

أبرمت شركة الاتصالات "جازي" والوكالة الوطنية للتشغيل، اتفاقية شراكة بهدف رقمنة عملية التوظيف في الشركة من خلال منصة رقمية.

الوكالة الوطنية للتشغيل ستوّفر المرافقة الخاصة لتحسين الأداء

وذكر بيان للشركة أن هذه الخطوة ستسمح للشركة بتقديم عروض العمل الخاصة بها عبر الإنترنت من خلال نظام "وسيط" و"وسيط أونلاين" الخاصين بالوكالة.

وأبرزت الشركة الوطنية أنه بموجب هذه الاتفاقية، ستلتزم باستخدام المنصة الرقمية "OCG" لنشر عروض العمل واختيار المرشحين المؤهلين، فيما ستعمل وكالة التشغيل على إنشاء حسابات إلكترونية خاصة بشركة "جازي" وضمان معالجة العروض في غضون خمسة أيام، وبالتالي تقليل وقت معالجة عروض العمل وتوفير فرص توظيف المرشحين من خلال جميع مكاتب الوكالة عبر 58 ولاية.

وأكد البيان أن هذه الاتفاقية تعد "مرحلة جديدة في التعاون بين القطاع العام ومصالح التشغيل في الجزائر، حيث تواصل الوكالة الوطنية للتشغيل الاضطلاع بدورها المركزي في الوساطة بين العرض والطلب في مجال التوظيف، مع توفير المرافقة الخاصة ومواصلة رفع نسبة استخدام التقنيات الحديثة لتحسين الأداء".

وتعمل شركة "جازي" في خضم التحول الرقمي، وفق بيانها، على "جعل الموارد البشرية ركيزة لاستراتيجيتها التنموية، وتلتزم ليس فقط باستقطاب أفضل الكفاءات الجزائرية، بل أيضًا بالاحتفاظ بها للعمل في مشاريع مبتكرة ذات قيمة مضافة عالية للاقتصاد الوطني".