21-يوليو-2020

اللاعب الكونغولي برينس إيبارا (الصورة: ديا ألجيري)

فريق التحرير - الترا جزائر

منعت الاتحادية الدولية لكرة القدم "فيفا"، فريق اتحاد الجزائر من الاستقدامات خلال فترة التسجيلات، إلى غاية تسديد مستحقات مهاجمه السابق الكونغولي، برينس إيبارا، حسب ما كشف عنه النادي المنتمي الى الرابطة الأولى المحترفة لكرة القدم، على صفحته الرسمية بموقع فيسبوك.

تعهّد النادي بتسديد أموال اللاعب الحالي لنادي بيرشوت البلجيكي برينس إيبارا

وأورد النادي العاصمي في بيان له: "تلقّت إدارة الاتحاد تبليغ من طرف (فيفا) بمنعها من استقدام اللاعبين على المستوى المحلي والدولي، وذلك خلال مختلف فترات التسجيلات بسبب قضية اللاعب إيبارا".

وتعهّد النادي بتسديد أموال اللاعب الحالي لنادي بيرشوت البلجيكي (القسم الثاني)، إثر شكوى تقدّم بها إلى الهيئة الكروية العالمية، بهدف استرجاع مستحقّات سنة كاملة من حامل لقب البطولة الوطنية لموسم 2018-2019، معتبرًا أن طريقة فسخ عقده من قبل إدارة النادي العاصمي كانت غير شرعية".

وأضاف البيان أنّه "قرّرت إدارة اتحاد الجزائر، دفع مستحقّات اللاعب ابتداءً من يوم 21 تمّوز/جويلية 2020، عن طريق الاتحادية الجزائرية لكرة القدم".

وحسب الصحافة الرياضية المحلية، فان إدارة اتحاد الجزائر، مطالبة بدفع مبلغ 200 ألف أورو للمهاجم الكونغولي، علمًا أن اللاعب كسب قضيته منذ حوالي ثلاثة أشهر، حيث منحت "فيفا" مهلة للنادي العاصمي لتسديد هذا المبلغ وإلا واجه عقوبة المنع من الاستقدامات، خلال الموسم القادم.

 

اقرأ/ي أيضًا:

اتحاد العاصمة يقاطع "الداربي" ويضع عبد الكريم مدور في ورطة

في غياب "الفاف".. قضية الداربي العاصمي تدخل أروقة المحكمة الرياضية الدولية