19-سبتمبر-2023

وليد صادي، عضو سابق في المكتب التنفيذي للاتحاد الجزائري لكرة القدم (الصورة: أوراس)

أكد المترشح الوحيد لانتخابات رئاسة الاتحاد الجزائري لكرة القدم  وليد صادي أن "تحضير المنتخب الوطني يعدّ أهم أولوياته".

 

أكد صادي أن إعادة تأهيل مركز سيدي موسى أحد أبرز أولوياته

وأوضح صادي خلال ندوة صحفية عقدها زوال اليوم بقسنطينة في ختام حملته الانتخابية أنه سيعطي الأولوية للمنتخب الوطني.

وقال في هذا الشأن:  "تكلمت كثيرًا عن المنتخب الوطني الأول هذا لايعني أنني رئيس للمنتخب فقط فأنا سأكون على رأس الاتحاد ولكن المنتخب الوطني تنتظره استحقاقات مهمة موسم 2024 ويجب أن نوفر له كل سبل وظروف النجاح".

وأكد صادي أن إعادة تأهيل مركز سيدي موسى أحد أبرز أولوياته، مُشيرًا إلى أن" مركز سيدي موسى وصل إلى حالة مزرية بسبب حالة التسيب، وسيكون ضمن أولوياتنا من أجل إعادته إلى سابق عهده.

ووصف صادي الوضعية المالية لـ "فاف"بالصعبة، إلا أنه وعد بإيجاد الحلول ، موضّحا": "الوضعية المالية للاتحاد في الوقت الراهن صعبة وليست كارثية، هذا الأمر سيكون ضمن أولوياتنا أيضًا، سأتشاور رفقة أعضاء المكتب من أجل إيجاد حلول مستعجلة وممول جديد".

ووصف رئيس نادي تضامن سوف السابق حالة كرة القدم الجزائرية بالمريضة، مؤكدًا سعيه لإيجاد الحلول.

وتابع: "بالرغم من أني المترشح الوحيد إلا أني ولله الحمد تمكنت رفقة أعضاء مكتبي من زيارة كل الرابطات الجهوية، مايعني أنني زرت 48 ولاية كاملة وهذا للوقوف على كامل الانشغالات وهذا سعيًا مني لإيجاد الحلول للنهوض بكرة القدم الجزائرية التي هي مريضة وعلاجها لن يكون إلا بالتشاور".

جدير بالذكر أن وليد صادي سيكون المترشح الوحيد لإنتخابات الفاف التي ستجري الخميس المقبل بمركز تحضير المنتخبات الوطنية بسيدي موسى بعد إقصاء كل من مزيان إيغيل وعبد الكريم مداور.