09-أكتوبر-2023
بن شيخة (فيسبوك /الترا جزائر)

المدرب عبد الحق بن شيخة (فيسبوك/الترا جزائر)

أعلن المدرب عبد الحق بن شيخة، اليوم، استقالته من منصبه مدربًا لاتحاد العاصمة في قرار مفاجئ لعشاق اللونين الأحمر والأسود.

يملك المدرب عبد الحق بن شيخة عدة عروض من البطولة المغربية

وجاء في بيان الاتحاد على صفحة النادي الرسمية أن "بن شيخة قرر الاستقالة  عقب تلقيه وابلًا من السبّ والشتم في مدخل ملعب عمر حمادي عندما كان يتأهب  لقيادة الحصة التدريبية."

وأضاف بيان النادي أنه "كانت مجموعة من المشجّعين في مدخل الملعب تنتظر قدوم اللاعبين والمدرب وبمجرد وصول عبد الحق بن شيخة حتى انهالوا عليه بكلام بذيء يندى له الجبين"، الأمر الذي جعله يقدّم استقالته مباشرة معلنا أنها "لا رجعة فيها".

وكان  عبدالحق بن شيخة قد قاد اتحاد العاصمة لتحقيق لقب الكونفدرالية الأفريقية لأوّل مرّة في تاريخه وكذلك التتويج بلقب كأس السوبر الأفريقي الأولى في تاريخ النادي، على حساب الأهلي المصري، منذ أقل من شهر فقط.

ويملك المدرب عبد الحق بن شيخة عدّة عروض من البطولة المغربية، حيث قال لمقربيه إنه "سيفصل في وجهته في الساعات القادمة."

وفي سياق آخر كشفت مصادر "الترا جزائر" أنّ إدارة شباب بلوزداد سارعت إلى الاتصال بالمدرب السابق للدفاع الجديدي المغربي، سعيًا لإقناعه بتدريب "أبناء لعقيبة" (لقب يطلق على نادي شباب بلوزداد)، خاصة بعد إقالة المدرب البرتغالي سفان فندربروك.

جدير بالذكر أن اتحاد العاصمة ورغم تأهله إلى دور مجموعات كأس الكونفدرالية الأفريقية، إلّا أنّه لم يوفَّق محليًا في البطولة الأولى، بانهزامه في آخر مواجهتين أمام كل من أتليتيك بارادو وشبيبة القبائل.