21-يونيو-2024
بلومي

(الصورة: فيسبوك)

انضم نادي أندرلخت البلجيكي إلى قائمة الفرق، التي تسعى للتعاقد مع الدولي الجزائري، بشير بلومي، لاعب نادي فارينزي البرتغالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

عرض النادي البلجيكي يفوق ذلك المقدّم من قبل أولمبيك مرسيليا الفرنسي

ونقل موقع "10 سبور" أنّ نادي أندرلخت البلجيكي تقدم بعرض رسمي إلى فارينزي البرتغالي، من أجل التعاقد مع بشير بلومي. مؤكدًا أنّ "العرض المقدم من الفريق البلجيكي كان بقيمة 5 ملايين أورو".

وتابع المصدر بأنّ "إدارة نادي فارينزي قد رفضت العرض القادم من أندرلخت، بخصوص لاعبها الدولي الجزائري، المرتبط مع النادي بعقد يمتد إلى 2027."

كما سبق وأن ارتبط اسم لاعب "الخضر"، بشير بلومي، المتألق مع نادي فارينزي البرتغالي بالانتقال إلى كل من بنفيكا وأيضا نادي أولمبيك مارسيليا، الراغبان في ضمه خلال فترة التحويلات الصيفية المقبلة.

وتألق بشير بلومي في النسخة المنقضية من "السوبر ليغا" البرتغالية، بتسجيله لـ7 أهداف وتقديمه 5 تمريرات حاسمة في 35 مباراة، مقابل تمريرة حاسمة في لقاءين من منافسة كأس البرتغال.

والتحق بشير بلومي (22 عامًا) بالمنتخب الجزائري، لأول مرة، بمشاركته مع فئة أقل من 20 سنة في إطار التحضيرات لكأس العرب لهذه الفئة لسنة 2020.

كما شارك في نفس العام في كأس اتحاد شمال أفريقيا بتونس. قبل أن توجّه له الدعوة بعد هذا لمنتخب الوطني "ب" في فترة الناخب الوطني، مجيد بوقرة، وتحديدا سنة 2022، قبل أن يسجل أول استدعاء له للمنتخب الوطني الأول في السنة الموالية.