30-مارس-2022

مدرب المنتخب الوطني جمال بلماضي (فيسبوك/الترا جزائر)

قال الناخب الوطني جمال بلماضي إنه يتحمل مسؤولية خسارة المنتخب لورقة التأهل لمونديال قطر 2022، مشيرًا إلى أن الأيام القادمة ستكون صعبة لكن يجب النهوض مجددًا لإصلاح الأخطاء ملمّحًا إلى "قرارات حاسمة في الأيام المقبلة".

بلماضي:  أصبح الحكام لا يحترمون الجزائر ويقومون بالدوس علينا

وأكد صانع ملحمة "النجمة الثانية" للخضر، أنه " متواجد هنا منذ أربع سنوات، حيث "عشت الكثير من الفرحة، لقد قمت بكل ما بوسعي لإخراج المنتخب من النفق المظلم عندما أتيت عام 2018".

https://www.youtube.com/watch?v=S00iP_xRgHI&feature=youtu.be

 وأبدى بلماضي أسفه على عدم تحقيق حلم الجزائريين برؤية منتخبهم في مونديال قطر، قائلا "فعلنا كل شيء لإسعاد الجزائريين وعملنا بالقلب".

وتابع "عملنا باحترافية كبيرة طيلة شهرين كاملين وتعرضنا لأسوأ سيناريو للإقصاء من المونديال".



وعن مستقبله على رأس المنتخب الوطني، قال بلماضي "الأكيد أن الجزائر بلد كبير، ستكون هناك أمور جميلة مُستقبلًا بوجودي أو بدوني ، وأنا دائمًا في خدمة بلدي".

وأردف  "عندما كنت مفيدا للمنتخب كنت حاضرًا، وعندما لا أشعر بأنني مُفيد سأرحل بكل هدوء، وسأفكر في مستقبلي في الأيام القليلة القادمة"، معلّقًا "لست من النوع الذي يتشبث بمنصبه".

ومضى شارحًا في السياق "يجب تصحيح الأخطاء، لكن لا يجب هدم كل ما بنيناه، سيكون ذلك أكبر خطأ قد يتم ارتكابه".

وعرّج "الكوتش" للحديث عن حكم لقاء الكاميرون الغامبي بكاري غاساما، بالتأكيد بأن "الظلم التحكيمي ليس وليد اليوم ونتعرض له منذ مدة طويلة".

 وأضاف "سأقولها اليوم بكل صراحة، منذ مدة طويلة ونحن نتعرض لقلة الاحترام، حيث أصبح الحكام لا يحترمون الجزائر، ويقومون بالدوس علينا".

 من جهة أخرى، صرّح الناخب الوطني أن هذا الإقصاء سيُسعد بعض الصحفيين الذين يعملون لصالح بعض اللوبيات، ناصحا هؤلاء "بالبحث عن شفاء لقلوبهم المريضة".

 

اقرأ/ي أيضًا:

4 قنوات ناقلة لمباراة الجزائر ضدّ الكاميرون

500 تذكرة للجماهير الكاميرونية لحضور مباراة الإياب بتشاكر