08-سبتمبر-2023

(الصورة: Getty)

رسّم الدولي السابق، عدلان قديورة، التحاقه بنادي شباب بلوزداد بعقد يمتدُّ لموسمين، أي حتى 30 حزيران/جوان 2025.

عقد قديورة حمل بندًا يسمح له بالتحول إلى مناجير لشباب بلوزداد بداية من الموسم الثاني

وأعلن النادي في تدوينة على صفحته الرسمية على فيسبوك خبر التحاق قديورة، كاتبًا: "عدلان قديورة بلوزدادي لموسمين.. مرحبًا بالدبابة في القلعة الحمراء".

وكشفت مصادر "الترا جزائر" أنّ اللاعب الملقب بـ "الدبابة" سيتقاضى أجرة شهرية تصل إلى مليار سنتيم، مثلما نصّ عليه العقد الذي يتضمن أيضًا بندًا يسمح له بالتحول من لاعب إلى مناجير لبطل الجزائر بداية من الموسم الثاني.

ويرغب "الدبابة"، بهذه الخطوة، في إعادة بعث مشواره الكروي مجدّدًا بعد ابتعاده عن الميادين لقرابة الموسمين، خاصة وأنّ الناخب الوطني، جمال بلماضي، لم يستبعد فكرة الاستنجاد به وزميله رايس وهاب مبولحي في حالة تألقهما مع "السياربي" في رابطة أبطال أفريقيا.

وفشِل الموسم الماضي، صاحب الـ37 سنة، في الانضمام إلى مولودية وهران، في صفقة انتقال حر، بسبب الأزمة المالية التي كانت تتخبط فيها "الحمراوة".

وخاض قديورة مسيرة احترافية مميزة، مثّل من خلالها أندية في فرنسا وبلجيكا وإنجلترا وقطر، قبل أن يستقر على تمثيل بلوزداد، حامل لقب البطولة لأربعة مواسم متتالية.

وكانت إدارة شباب بلوزداد قد تمكّنت من إقناع حارس "الخضر" التاريخي، رايس وهاب مبولحي، الذي أمضى هو الآخر لموسمين، أين يسعى النادي العاصمي لتكوين فريق تنافسي بهدف الذهاب بعيدًا في منافسة رابطة أبطال أفريقيا.

وفي سباق الانتدابات دائمًا، أسرّت مصادر "الترا جزائر" أنّ إدارة الشباب في مفاوضات متقدمة مع الدولي الجزائري الآخر، الطيب مزياني، المحترف مع نادي أبهى السعودي، والذي منح موافقته المبدئية ليكون مع "أبناء لعقيبة" الموسم المقبل.