05-فبراير-2023
مجيد بوقرة

مجيد بوقرة، الناخب الوطني للمنتخب المحلي (الصورة: فيسبوك/الترا جزائر)

فريق التحرير ـ الترا جزائر

توجّه الناخب الوطني المحلي، مجيد بوقرة، عقب نهاية مباراة نهائي الـ"شان"، أمام السنغال، بالشكر إلى اللاعبين وما قدموه من مجهودات خلال الدورة القارية.

الناخب الوطني: كنا نستحق أن ننهي البطولة بأفضل طريقة لكن للأسف انهزمنا بركلات الترجيح

وقال مجيد بوقرة، في ندوة صحفية نشطها بملعب نيلسون مانديلا: "أشكر اللاعبين كثيرًا على المجهودات التي بذلوها، لقد قدمنا مشوارًا مميزًا في البطولة."

وتابع: "كنا نستحق أن ننهي البطولة بأفضل طريقة لكن للأسف انهزمنا بركلات الترجيح، يجب أن نرفع رؤوسنا، يجب العمل ثم العمل."

وواصل: "يجب علينا تقبل الهزيمة وهي ضمن تقاليد كرة القدم. قدمنا ما علينا طيلة أشواط المباراة، وشكّلنا صعوبات للخصم وخلقنا فرصًا لصالحنا، لنبقى ايجابيين."

وهنا ذكّر "الماجيك" بأنّه "صحيح أن منتخبنا لم يتعرض للهزيمة منذ انطلاق البطولة، لكن ظروف النهائيات تختلف، فالمباريات من هذا النوع لا تعترف بالأفضل، أو من يسجل، بل بمن يفوز."

ودعا الناخب الوطني إلى أنه "يجب علينا ألا نقسو على أيمن محيوس، لقد قدم مشوارًا رائعًا مع المنتخب، وحتى اللاعبين الكبار ضيعوا ركلات ترجيح في النهائيات".

وبشأن عقده مع الاتحاد الجزائري للكرة، قال بوقرة إنه "لا أريد الحديث الآن عن مستقبلي الآن، سيكون لي لقاء مع رئيس الاتحاد لتحديد مصيري في الأيام المقبلة."

وانهزم أشبال بوقرة بركلات الترجيح، أمام منتخب السنغال، في المباراة النهائية من بطولة أمم أفريقيا "الشان"، سهرة السبت، في ملعب نيلسون مانديلا، ببراقي.