26-يناير-2023
مدرب الخضر مجيد بوقرة (فيسبوك/الترا جزائر)

مدرب الخضر مجيد بوقرة (فيسبوك/الترا جزائر)

توقّع الناخب الوطني للمحليين، مجيد بوقرة، أن من يفوز بمباراة الربع النهائي التي ستجمع المنتخب الوطني بنظيره الإيفواري سيكون مرشّحًا بارزًا للفوز ببطولة أفريقيا للاعبين المحليين.

بوقرة: اللاعبون تخلصوا من الضغط الذي لازمهم في المباريات السابقة

وقال بوقرة في ندوة صحفية، نشطها بملعب نيلسون مانديلا ببراقي، رفقة لاعبه عبد الرحمن مزيان إن "المباراة ستكون صعبة على المنتخبين ونحن جاهزون للفوز"، مضيفا "في الأدوار الإقصائية الأهم هو تحقيق الفوز، وإن قيل لي سوف نؤدي مباراة سيئة ونتأهل للدور نصف النهائي سأوافق بشكل أكيد".

وأشار "الماجيك" إلى أن "مباراة الغد ستكون مباراة جميلة، والآن نحن في مرحلة خروج المغلوب وستكون صعبة مقارنة بدور المجموعات"، مستدركًا "منتخب كوت ديفوار في نسق تصاعدي نعرف جيدا نقاط قوته وضعفه وسيكون لقاء في مستوى عالي".

وفي حديث عن الجو العام داخل معسكر الخضر قال بوقرة إنه "هذا الأسبوع أحسست أن اللاعبين تخلصوا من الضغط الذي لازمهم في المباريات السابقة".

وشكر الناخب الوطني المناصرين الذين يشجعون الفريق في كل مباراة، بدليل نفاد تذاكر المباراة، معلّقا في الصدد "نحن نلعب في بلدنا وأمام شعبنا ويجب علينا إسعاد الجماهير".

وعن الرسم التكتيكي الذي سيدخل به المباراة، أكد نجم "غلاسكو رانجرز" السابق "نشتغل على كل هذه الأمور في التدريبات وفي الاجتماعات، الجانب النفسي يلعب دورا كبيرا في مثل هذه المنافسات والأدوار المتقدّمة"، متابعًا "سنلعب بطريقته مغايرة عن باقي المباريات بعض الشيء، المعطيات تتغيّر، لا أستطيع إعطاء تفاصيل بشكل أكبر".

وسيواجه رفاق المتألق أيمن محيوس، مساء غد الجمعة، المنتخب الإيفواري في أول مباراة من دور الربع نهائي على أرضية نيلسون مانديلا، ببراقي من أجل مواصلة مسيرتهم نحو الهدف المسطّر منذ البداية وهو الفوز بلقب الـ"شان".