06-مارس-2024
فاتورة

(الصورة: فيسبوك)

قررت شركة سونلغاز تعليق عمليات قطع التموين بالطاقة على الزبائن المنزليين طوال شهر رمضان المعظم خاصة بالنسبة للزبائن الذين تعسّر عليهم تسديد فواتيرهم.

دعت الشركة الزبائن القادرين على الدفع إلى التقرب من وكالاتها التجارية أو الاستعانة بوسائل الدفع المتاحة لتسديد فواتيرهم

وقالت المؤسسة العمومية في بيان لها: "بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك 1445 هجري / 2024 ، تتقدم سونلغاز إلى زبائنها الكرام وكافة الشعب الجزائري، بأحر التهاني وأطيب التماني متمنية من الله العزيز القدير أن يحل علينا بموفور الخير والبركات".

وأضافت: "حرصا منها على ضمان مرور الشهر الفضيل في أحسن الظروف، تعلم سونلغاز زبائنها الكرام، أنها اتخذت كافة الإجراءات والتدابير اللازمة التي من شأنها ضمان خدمة عمومية في أحسن الظروف من خلال ضمان نوعية واستمرارية التزويد بالطاقة".

بيان سونلغاز

وكشف البيان أن مؤسسة سونلغاز قد قرّرت تعليق عمليات قطع التموين بالطاقة على الزبائن المنزليين طوال شهر رمضان المعظم خاصة بالنسبة للزبائن الذين تعسر عليهم تسديد فواتيرهم.

في مقابل ذلك، دعت الشركة القادرين منهم على الدفع إلى التقرب من وكالاتها التجارية أو الاستعانة بوسائل الدفع المتاحة لتسديد فواتيرهم في وقتها المحدد، وذلك تفاديا لتراكم ديونهم.

من جهة أخرى، أشار البيان إلى أنه تم تجنيد الفرق المكلفة بعمليات تحصيل مستحقات الفواتير في عمليات تركيب كواشف تسربات أحادي أكسيد الكربون، وذلك من أجل تسريع وتيرة هذه العملية التي تهدف للحفاظ على سلامة المواطنين.