19-نوفمبر-2023
الخضر

(الصورة: فيسبوك)

يخُوض المنتخب الوطني، ظهر اليوم الأحد (14.00 توقيت الجزائر)، المواجهة الثانية من تصفيات كأس العالم 2026، أمام منتخب موزمبيق، بملعب زمبيتو، بمابوتو.

رفقاء القائد رياض محرز مجبرون على تقديم أداء مميّز وافتكاك النقاط الثلاث تأكيدًا لانطلاقتهم القوية في تصفيات كأس العالم 2026

وفاز "الخضر" في أوّل امتحان أمام منتخب الصومال، الخميس الماضي، بنتيجة (3-1)، بملعب نيلسون مانديلا ببراقي، وهو الفوز الذي اعتبره متابعون بـ "غير المقنع"، عقب الظهور المتواضع لرفقاء القائد رياض محرز.

وعَمَدَ الناخب الوطني، في المواجهة الأولى، إلى إراحة عدد من اللاعبين الأساسيين على غرار نبيل بن طالب، ريان آيت نوري، ورامي بن سبعيني، والذين يُحتمل أن يكونوا ضمن التشكيلة الأساسية أمام فريق "المامباس" الفائز يوم الخميس خارج الديار على جاره بوتسوانا (3-2).

وسيدخل "الخضر" المواجهة، بعقلية المنتصر وتحقيق نتيجة مُرضية في مابوتو، وحصد كامل الزاد عقب الجولة الثانية لتدعيم مركزهم في صدارة المجموعة السابعة.

وأجرى لاعبو المنتخب الوطني، مساء السبت، آخر مران لهم على أرضية ملعب "زمبيتو"، بالعاصمة الموزمبيقية مابوتو، بتعداد كامل، تحسبًا لمواجهة الأحد.

وكان الناخب الوطني، أكّد، في الندوة الصحفية التي تسبق اللقاء، بأنّ "منتخب موزمبيق يملك مستوى ثابتًا، وأتمنى أن تكون المواجهة في المستوى، ونتمكن من الظفر بالنقاط الثلاثة".

وتابع: "بدأنا التصفيات بفوز داخل الديار، وسنلعب المباراة الثانية خارج الديار. سنلعب بعد 3 أيام فقط، صراحة تفاجأنا لاختيار موزمبيق هذا اليوم للعب المواجهة، لكن يجب علينا أن نتأقلم. من المهم الخروج بنتيجة إيجابية أمام منتخب يريد تحقيق الفوز علينا لأنه يلعب على أرضه وأمام جمهوره."