08-أغسطس-2023
رايس مبولحي (تصوير: جيمس ويليامسون/Getty)

رايس مبولحي (تصوير: جيمس ويليامسون/GETTY)

كشفت مصادر من مولودية الجزائر أنّ حارس المنتخب الوطني، رايس وهاب مبولحي، أمضى مع النادي، رسميًا، على أن يلتحق بالنادي هذا الخميس.

الحارس مبولحي يسعى بانتقاله إلى المولودية للعودة إلى عرين "المحاربين" تحسبًا لـ"كان" كوت ديفوار

وأفادت مصادر "الترا جزائر" بأنّ حارس "الخضر" أمضى في الساعات الماضية على عقد إلكتروني مع نادي مولودية الجزائر، على أن يلتحق يوم الخميس، بشكل رسمي، بالمعسكر الإعدادي للنادي في مدينة رين الفرنسية.

وسيرافق الوافد الجديد إلى النادي العاصمي زملائه في المعسكر الإعدادي الثاني، بمدينة رين، إلى غاية إلى غاية 29 من شهر آب/أوت الجاري، تحسبًا للبطولة الوطنية التي تنطلق منتصف أيلول/سبتمبر المقبل.

وعرض رئيس مولودية الجزائر، حكيم حاج رجم، مبلغ 800 مليون سنتيم على الحارس مبولحي مقابل الإمضاء مع النادي، وفق المصدر.

ويسعى صاحب جائزة القفاز الذهبي كأفضل حارس مرمى في كأس العرب (قطر 2021) إلى العودة لتشكيلة بلماضي، خاصة وأنه دوّن مؤخرًا عبر حسابه على إنستغرام عبارة "لم ينته أي شيء طالما لم أربح"، في إشارة إلى رفعه التحدي للعودة إلى عرينه مع "المحاربين".

وكان بلماضي قد استغنى عن خدمات مبولحي شهر آذار/مارس الماضي، بسبب تراجع مستواه في الدرجة الثانية السعودية.

وكانت آخر محطة لـ"الرايس" في الدرجة الثانية السعودية مع نادي القادسية، الذي انضم إليه مطلع الموسم السابق قادمًا من نادي الاتفاق.

وقبلها، لعب مبولحي مع نادي رين الفرنسي، الذي غادره بسبب عدم حصوله على فرص للمشاركة بشكل أساسي، حيث لم يلعب سوى مباراة واحدة ضد تولوز.

وخاض مبلوحي (36 سنة) مع المنتخب الوطني 96 مباراة، وفاز معه بلقب كأس أفريقيا 2019 وكأس العرب 2021، ووصل إلى الدور الثاني من بطولة كأس العالم 2014.