18-نوفمبر-2023
.

(الصورة: فيسبوك)

قال الدولي الجزائري آندي ديلور،إن قائد"الخضر" يمتلك مهارة فنية لا نظيرلها لكنه لا يملك الشخصية القيادية.

ديلور: فعلت كل شيء لإمضاء بلايلي في "أجاكسيو" فيما هناك من فعل العكس حتى يرحل من "بريست"

وأوضح ديلور في تصريحات لبرنامج OH MY GOAL على "يوتيوب" أن "محرز شخص هادئ، إنه لاعب فني من المستوى العالي، وهو قائد المنتخب والمجموعة، وهذا الأمر ليس له علاقة بالشخصية، لأنه ليس صاحب شخصية قيادية".

وعاد "الغجري" في حديثه إلى مشواره مع "محاربي الصحراء"، كاشفًا أنه فكر في الاعتزال الدولي، معلّقًا: " نعم فكرت في اعتزال اللعب مع المنتخب الجزائري، هناك أمور لا تعجبني، وكان لدي شعور بأن الأمور لن تسير معي بشكل جيد مع المنتخب".

وأضاف: "إنها الحقيقة، لقد كنت فعالًا مع المنتخب، وسجلت هدفًا هامًا بالرأس أعتقد ضد زيمبابوي،  بعد ذلك لم يكن لدي وقت ومباريات كثيرة للعب لذلك فكرت أحيانًا في اعتزال اللعب دوليًا".

واستدرك: "من جهة ثانية، أفهم ردة فعل بلماضي بعد قراري بعدم لعب "كان" الكاميرون، لعبت بقلبي مع الجزائر ومع أي سقوط له يذكر اسمي".

من جهة أخرى، صرّح نجم نادي أم صلال القطري أنه حاول مساعدة يوسف بلايلي بعدمشاكلهمع نادي بريست الفرنسي، فيما سعى البعض إلى تحطيمه، وفقه

وأردف: " أنا قمت بكل شيء من أجل المنتخب الجزائري ولاعبيه، عندما واجه بلايلي مشكلة في نادي بريست قمت بكل شيء لمساعدته للانتقال إلى نادي أجاكسيو،لكن هناك بعض الأشخاص الذين افتعلوا له مشاكل في بريست".