18-مايو-2023
دي جي سنايك (الصورة: إنترنوت)

دي جي سنايك (الصورة: إنترنوت)

فريق التحرير - الترا جزائر 

يعود الفنان الفرنسي ذو الأصول الجزائرية وليام سامي غريغسين المعروف باسم "دي جي سنايك - DJ SNAKE " إلى الجزائر، في إطار ترتيبات الاحتفال بعيد الاستقلال، حسب متابعين.

تداولت منصات على مواقع التواصل الاجتماعي أن زيارة سنايك للجزائر تأتي في إطار ترتيبات لإحياء عيد الاستقلال 

وتداولت منصات على مواقع التواصل الاجتماعي، خبر قدومه إلى الجزائر خلال اليومين الماضيين في إطار تحضيرات الاحتفال بالذكرى الـ 61 لعيد الاستقلال، المصادف للخامس من شهر تموز/جويلية القادم، مشيرة أن الحفل سيكون بملعب نيلسون مانديلا بالعاصمة.

كما تداولوا أيضًا، صورة نشرها الفنان على صفحته بموقع انستغرام عبر خاصية الستوري، تظهره في إحدى زياراته التي قادته إلى الجزائر.

إلى هنا، نشرت صفحة "الجزائر واضح" فيديو قصير للفنان في الجزائر، وعلقت على الموضوع قائلة: "دي جي سنايك ينشر صورًا له في العاصمة، ما هي أسباب هذه الزيارة في رأيكم؟".

من جهتها، نشرت صفحة "التراث الجزائري"، فيديو آخر للفنان العاملي، أشارت فيه إلى قدومه إلى الجزائر، بعبارة "العالميDJ SNAKE في زيارة الى الجزائر العاصمة".

يذكر أنه رفعم تداول أخبار سابقة قد قدوم الموسيقي "دي جي سنايك" إلى الجزائر في وقت سابق، لإحياء حفل افتتاح الألعاب المتوسطية، خرج أمحمد عزيز درواز محافظ ألعاب البحر الأبيض المتوسط، بتصريح مفاده أن "دي جي سنايك" لن يكون حاضرًا في حفل الافتتاح رغم الاتصالات التي أُجريت مع مدير أعماله.