25-يوليو-2022
عبد الرؤوف دراجي المعروف باسم "سولكينغ" (الصورة: Getty)

عبد الرؤوف دراجي المعروف باسم "سولكينغ" (الصورة: Getty)

قال المغني الجزائري عبد الرؤوف دراجي المشهور باسم "سولكينغ"، إنه يستمد أغانيه من شغف مدرجات ملاعب كرة القدم في الجزائر.

سولكينغ: اللاعب يوسف بلايلي مذهل، لقد خرج من العدم

وكشف سولكينغ في حوار مع موقع "آر أم سي"، أنه يناصر فريق اتحاد العاصمة متحدثًا عن شغف أنصار الفريق في ملعب بولوغين، واصفًا الأجواء في الملاعب الجزائرية بالمجنونة.

ووصف صاحب رائعة "لا ليبارتي" الأجواء بالقول "هناك في الجزائر، إنه الجنون، يوجد مشجعون يأتون إلى الملاعب ولم يكونوا مستعدين لذلك".

وأضاف "حتى أن مجموعات من المشجعين تصنع ألبومات الآن في الجزائر، وأصبحوا نجوما حقيقيين".

هنا كشف المتحدث، أن أغانيه كانت دائما مستوحاة من أهازيج الملاعب، على غرار أغنية “ميلانو” و"غيريلا"، وبعض أغاني ألبومه الجديد.

وعن عشقه لاتحاد العاصمة ونادي ميلان قال سولكينغ " الروسونيري (تسمية لنادي ميلان الإيطالي) في ملعب عمر حمادي، على بعد حوالي 1000 كيلومتر جنوب لومبارديا ، يرتدي اتحاد العاصمة نفس القميص المخطّط باللونين الأسود والأحمر مثل أي سي ميلان، والنتيجة: كثير من أنصاره يعشقون  ميلان أيضًا. هذه هي حالتي أيضًا ولدت في الحمامات، شمال غرب العاصمة الجزائرية، أدعم كلا الفريقين، ويفصل بينهما البحر الأبيض المتوسط".

وعاد سولكينغ للحديث عن المنتخب الوطني وتتويجه بكأس أفريقيا، معلّقًا " تابعت المباراة النهائية ضد السنغال (1-0) في أحد فنادق مونبلييه، إنه شعور لا يصدق. إنه شعور رائع، بالإضافة إلى ذلك، لم تقم المسابقة في الجزائر لقد فزنا بها بعيدًا عن أرضنا".

وخص سولكينغ نجم "الخضر" يوسف بلايلي بالمديح قائلًا "هذا الرجل مذهل، لقد خرج من العدم. نحن نعرفه لأنه لعب لاتحاد العاصمة لكن عندما يصل للمنتخب ويقدم لك عروضًا مثل تلك في كأس أفريقيا، لقد كان أمرًا خياليًا".