27-يونيو-2022
رايس مبولحي (تصوير: جيمس ويليامسون/Getty)

رايس مبولحي (تصوير: جيمس ويليامسون/Getty)

كشف الإثنين، تقرير سعودي بأن عقد الدولي الجزائري وهاب مبولحي، حارس نادي الاتفاق يوشك على نهايته بشكل نهائي ولم يبق منه سوى أيام معدودة.

مبولحي دخل الفترة الحرّة من عقده التي تسمح له بالانضمام إلى أيّ نادٍ دون موافقة ناديه الأصلي

صحيفة "الرياضية" ونقلًا عن مصادرها الخاصة قالت بأنّ الرايس صاحب الـ 36 عامًا، دخل الفترة الحرّة من عقده التي تسمح له بالانضمام إلى أيّ نادٍ دون موافقة ناديه الأصلي، شهر كانون الثاني/جانفي الماضي.

وأشارت المصادر ذاتها، إلى أن المفاوضات معه ستُفتح بعد مباراة الفيحاء اليوم وهي الأخيرة في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، في حال بقاء النادي الذي يلعب لتفادي السقوط، إذ يجب عليه الفوز ليضمن البقاء رسميًّا.

ويحتضن ملعب مدينة المجمعة الرياضية المواجهة الحاسمة للاتفاق التي سيتم بعدها تقييم عديد من الأمور الفنية في الفريق، وفقًا للمصادر.

وختمت " الصحفية" ذاتها، بأن مصدر رسمي في إدارة الاتفاق، قال إن كامل تركيزهم ينصبُّ حاليًّا على مواجهة الفيحاء، وبعد ذلك لكل حادث حديث.

يشار إلى أن مبولحي يلعب في صفوف الاتفاق منذ 2018 قادمًا من ران الفرنسي في تجربة تعد الرقم 15 في مشواره، كما يحظى بثة لدى المدير الفني للمنتخب جمال بلماضي حيث لعب ما مجموعه 89 مواجهة محطما بذلك الرقم القياسي للاعب لخضر بلومي الذي برصيده 72 مباراة زعة بين رسمية.