15-مايو-2024
SOKON

عملية استيراد شحنة من علامة SOKON الصينية (الصورة: فيسبوك)

حذّرت شركة "SOKON" الجزائر للسيارات زبائنها من متحايلين يفرضون أسعارًا مختلفة على موديلاتها المطروحة في السوق.

الشركة الصينية اتهمت أطرافًا بطرح أسعار خيالية لموديلاتها المسوقة في الجزائر

وجاء في بيان لشركة "SOKON" نشرته على صفحتها الرسمية عبر فيسبوك أن "أسعار جميع منتجاتنا ثابتة وموحّدة عبر جميع وكلائها المعتمدين على مستوى الولايات."

وحثّت الشركة زبائنها على "توخي الحذر من الأشخاص أو المؤسسات الذين قد يحاولون بيع منتجاتنا بأسعار مختلفة عن تلك المعلن عنها من قبلنا للتبليغ عن حالات البيع بسعر غير المعلن عنه من طرفهم."

بيان

وأشار بيان شركة "SOKON" الجزائر إلى أنّه "لن تستقبل طلبيات للمنتجات غير المتوفرة في المخزون حاليا". مؤكدة بأنه "سيتم فتح الطلبيات فقط عند ظهور الحصة النسبية لعام 2024 وبداية عملية الاستيراد وهذا لضمان حقوق زبائننا وتقديم أفضل خدمة ممكنة."

وبداية كانون الثاني/جانفي الماضي، طرحت شركة "SOKON" الصينية موديلاتها في الجزائر، وتشمل شاحنات صغيرة من فئة "ميني فان" مجهزة بمحرك بنزين 4 سيلندر 1051 سي سي بقوة 45 حصان و 89 نيوتن متر من عزم الدوران مع ناقل حركة يدوي متزامن بالكامل بـ 5 سرعات.

وُكذا شاحنة 01C بمقصورة واحدة ومقعدين مع قدرة شحن تصل إلى 985 كلغ، بطول إجمالي يصل إلى 4 أمتار بسعر ابتداء من 162 مليون سنتيم.

وموديل C02 بمقصورة ثنائية و5 مقاعد مع قدرة شحن تصل إلى 885 كلغ مقترح، بسعر 190 مليون سنتيم.

تيليغرام

وتقترح العلامة الصينية موديل C01L بمقعدين وقدرة شحن تصل إلى 755 كلغ وطول إجمالي مقدّر بـ 4.70 متر مطروح بسعر 170 مليون سنتيم.

كما تُسوّق نسخة من 7 مقاعد موجهة لنقل الأشخاص تحمل اسم C07، وموديل C05 الموجه لنقل البضائع. بسعر 187 مليون سنتيم.