14-يوليو-2024
نبيل بن طالب

نبيل بن طالب (الصورة: فيسبوك)

ظهر الدولي الجزائري ولاعب خط وسط نادي ليل الفرنسي، نبيل بن طالب، لأول مرة، بعد تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة شهر حزيران/جوان الماضي.

نبيل بن طالب زار زملائه في نادي ليل على هامش مباراة ودية جمعتهم بنادي ميشلين البلجيكي

ونشر نادي ليل، مساء السبت، صورًا عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي تُظهِر نبيل بن طالب وهو يؤدي زيارة إلى زملائه في النادي الفرنسي.

وبدا الدولي الجزائري في هذه الصورة مبتسمًا برفقة زملائه في نادي ليل. وعلّق ناديه على هذه الصور، بالقول: "ها نحن نرى هذه الابتسامة مرة أخرى، بن طالب كان اليوم في دومان دو لوشين (مركز تدريبات نادي ليل) لرؤية زملائه".

نبيل

وترامنت زيارة نبيل بن طالب لزملائه مع المباراة الودية التي خاضها فريقه ليل، السبت، ضد نادي ميشلين البلجيكي، وانتهت بالتعادل (1-1) ضمن تحضيرات الفريقين للموسم القادم 2024-2025.

ولم يعلن نادي ليل حتى الآن عن مستقبل بن طالب وما إذا كان سيعود للعب كرة القدم أم لا بعد تعرضه للأزمة القلبية.

وفي الصدد كانت تقارير فرنسية، قالت، سابقًا، إنّ "مسيرة اللاعب الجزائري مهددة بالانتهاء بسبب المشكلة الصحية الخطيرة التي تعرض لها."

نبيل

وأغضبت هذه التقرير، وقتها، إدارة نادي ليل الفرنسي، التي أكدت بأنّ "لاعبنا نبيل بن طالب، الذي مرّ بوضع صحي صعب الأسبوع الماضي والذي نشرنا عنه أخبارًا مطمئنة يوم الاثنين، كان منذ عدة ساعات موضوعًا لمقالات صحفية ذكرت فيها صحته ومستقبله الرياضي".

وتابعت: "نشعر بالصدمة والمفاجأة لطرح هذه المواضيع  للنقاش العام وكما فعل بالفعل، فهو يدعو أولاً إلى الاحترام المطلق للخصوصية وسرية المعلومات الطبية الشخصية".

في السياق، دعا "ليل" الجميع إلى التحلي بالصبر والحذر والاعتدال في المواضيع الحساسة والسرية التي لا يوجد أي رد عليها حاليًا.

وفي الـ20 من حزيران/جوان الماضي، أعلن، نادي ليل الفرنسي أن لاعبه الدولي الجزائري نبيل بن طالب قد تعرض لوعكة صحية نقل على إثرها على عجل إلى مستشفى ليل لتلقي الإسعافات الأولية.