11-مايو-2023
بن ناصر خرج مُصابًا

إصابة بن ناصر (الصورة: فيسبوك)

كشفت تقاريرٌ إعلامية إيطالية أن موسم الدولي  الجزائري ومتوسط نادي "أي سي ميلان" الإيطالي، إسماعيل بن ناصر، قد انتهى بصفة شبه رسمية بفعل الإصابة التي تلقّاها في لقاء ناديه ضد غريمه "إنتر ميلان" برسم ذهاب نصف نهائي رابطة أبطال أوروبا.

بن ناصر سيكون غائبًا بصفة رسمية عن التربص القادم للمنتخب الوطني شهر حزيران/جوان القادم

وقال موقع "ميلان نيوز" المقرّب من النادي اللومباردي إن النجم الجزائري سيكون مُضطرًا للخضوع لجراحة في ركبته، دون أن يُعلن عن فترة غياب بن ناصر عن الميادين.

وفي السياق، أكد الموقع الإيطالي أن "بن ناصر لن يلعب مجددًا هذا الموسم، إذ سيخضع لجراحة في غضروف ركبته اليمنى".

من جهتها، كشفت صحيفة "لا غازيتا ديلو سبورت" أن فترة غياب الدولي الجزائري ستتراوح بين 3 و4 أشهر، إذ سيغيب عن جميع مباريات نهاية الموسم، مع احتمال غيابه عن بداية فترة التحضيرات للموسم القادم.

خرج بن ناصر مُصابًا بعد 17 دقيقة من بداية المباراة
خروج بن ناصر مُصابًا بعد 17 دقيقةً من بداية المباراة أمام "إنتر ميلان"

 

واعتبرت الصحيفة الإيطالية الشهيرة أن غياب بن ناصر سيكون مؤثرًا، نظرا لأهميته في الرسم التكتيكي لناديه الذي يسعى لضمان مرتبة مؤهلة لدوري أبطال أوروبا الموسم القادم، وهو الذي يحتل حاليًا المركز الخامس في الترتيب العام لـ"الكالتشيو".

وشهدت مباراة نصف نهائي أمجد الكؤوس الأوروبية التي جمعت قُطبي  مدينة ميلان، خروج الدولي الجزائري في الدقيقة 17 من المُباراة التي انتهت بهزيمة النادي الأسود والأحمر بهدفين دون رد.

وبعد تأكد فترة غياب بن ناصر عن الميادين، فقد بات مؤكدًا غيابه عن التربص القادم للمنتخب الوطني شهر حزيران/جزان القادم والذي ستتخلله مُباراة ودية تجمع "المحاربين" بـ "نسور قرطاج".