09-فبراير-2021

رياض محرز (الصورة: Getty)

فريق التحرير - الترا جزائر

منع الإتحاد الأوروبي لكرة القدم، دخول نادي "مانشستر سيتي" الإنجليزي لألمانيا، لمواجهة النادي المحلي "بوروسيا مونشنغلادباخ"، لحساب الدور الثمن النهائي للأبطال، بسبب القيود المفروضة للحد من فيروس كورونا.

الموجة الجديدة لفيروس كورونا أخلطت حسابات الاتحاد الأوروبي بعد العودة للغلق

وأفاد بيان نشره النادي الإنجليزي، الإثنين، أن "الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أعلن عن نقل مباراة مانشستر سيتي وبروسيا مونشنجلادباخ الألماني المقرر إقامتها يوم 24 شباط/فيفري الجاري بذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال إلى إستاد بوشكاش أرينا في العاصمة المجرية بودابست".

وحظرت أمانيا بداية من الـ30 كانون الثاني/جانفي الماضي إلى غاية الـ17 شباط/فيفري الجاري، الدخول عبر البرّ والبحر والجو لغالبية الأشخاص من خمس دول تشهد تفشيًا واسعًا لنسخ فيروس كورونا المتحوّرة، وهي المملكة المتحدة، إيرلندا والبرازيل، البرتغال وجنوب إفريقيا.

ويُتوقع أن تُنقل مباراة تشيلسي أمام أتلتيكو مدريد خارج إسبانيا لنفس الأسباب المتعلقة بتفشي فيروس كورونا بشكل كبير داخل المملكة المتحدة.

وقرر أيضا "الويفا" نقل مباراة ذهاب الدور الـ 32 من الدوري الأوروبي، بين مولده النرويجي وضيفه هوفنهايم الألماني في 18 شباط/فيفري الجاري إلى فياريال بإسبانيا بسبب منع حكومة أوسلو دخول غير المقيمين إلى البلاد لنفس السبب.

 

 

 

اقرأ/ي أيضًا:

محرز وقرارات غوارديولا.. الصبر أو الهجر؟

رياض محرز يردّ على تصريحات مدربه بلماضي