03-فبراير-2023
مجيد بوقرة (فيسبوك/الترا جزائر)

مجيد بوقرة (فيسبوك/الترا جزائر)

قال الناخب الوطني للمحليّين مجيد بوقرة إنه "سيدخل مباراة النهائي دون حسابات، فالهدف الوحيد في مباراة نهائية هو اللعب من أجل الفوز بها".

مدرب "الخضر": تعلمت الكثير من كأس العرب على المستوى المهني

وأكد "الماجيك" في ندوة صحفية نشطها رفقة مهاجم الخضر سفيان بايزيد أن "كرة القدم لا يمكن التكهن بها، فقد تلعب بطولة كبيرة، ثم تخسر مواجهة نهائية، لكن نحن مؤمنون بتقديم أقصى ما نملك والتتويج".

وتابع "تعلمت الكثير من كأس العرب على المستوى المهني، وأنا أعيش نفس الوضعية تقريبًا، لكن الأمور تختلف قليلًا".

وشرح "بوغي" فكرته "في قطر عندما لعبنا ضد تونس كان الملعب تقريبًا كله أحمر، لكن في الجزائر الأمور ستختلف، والتتويج هنا سيكون أروع".

 وأبرز الناخب الوطني أنه "نحترم كل المنافسين، وندرك أن الأحسن هو من يفوز، والسنغال من المنتخبات المحترمة".

 وعاد مدرّب "الأفناك" للحديث عن المباراة السابقة ضد النيجر، مشيرًا إلى أنه "كنا ننتظر المواجهة التي نتحرر فيها بالتسجيل خماسية، ولقد حققنا العديد من الأرقام القياسية بالفوز في ثلاث مواجهات في الدور الأول، وتسجيل أكبر فوز بخماسية، لكن المهم الفوز والتواجد في النهائي".

وأردف "الفوز على النيجر منحنا المزيد من الثقة، ونحن لا نخشى المنافس، بل نحن من سيفرض طريقة لعبنا عليه، وسواء نحن أو السنغال فالقتال سيكون على كل كرة، ومن يرتكب أخطاء أقل سيفوز".

وجدّد بوقرة حديثه عن لاعبه سابقه بلال بن حمودة، بالقول "لن ننسى بن حمودة، فهو في بالنا، وأمس تحدثت مع عائلته وقد عاهدناهم بأن نحقق التتويج ونهديه لروحه"

 من جهة أخرى، تحدث مجيد بوقرة مجددًا عن مستقبله على رأس العارضة الفنية للخضر بعد منافسة الـ "شان"، قائلًا "بعد النهائي سأرى ما سيحدث حول مستقبلي مع المنتخب، أنا لم أقرر بعد".