27-ديسمبر-2023
مولودية البيض

(الصورة: فيسبوك)

منح الاتحاد الجزائري لكرة القدم تربصا مغلقا لمدة أسبوع بالقرية المتوسطية بوهران لنادي مولودية البيض في إجراء يهدف إلى مساعدته على تجاوز آثار الحادث المروري الذي تعرض له والذي أودى بحياة حارس مرمى النادي ومدربه المساعد.

رئيس مولودية البيض: لا أعتقد أننا سنتمكن من استئناف المنافسة في الموعد المحدد

وقال رئيس النادي عبد القادر دحماني في تصريح لوكالة الأنباء الجزائرية: "عرض علينا الاتحاد الجزائري لكرة القدم إجراء معسكر لمدة أسبوع في القرية المتوسطية بوهران لمساعدة اللاعبين على التغلب على الفترة الصعبة التي نمر بها، لا سيما من خلال وضع تحت تصرفهم أخصائيين نفسيين".

وأشار المتحدث إلى أن الفرصة ستكون مواتية أيضا لممثلي الاتحادية لتقييم الحالة البدنية والنفسية للاعبين وإمكانية عودتهم للمنافسات الرسمية اعتبارا من 6 كانون الثاني/جانفي، كما هو مقرر من قبل رابطة كرة القدم المحترفة التي أجلت مباراة هذا الفريق ضد شبيبة القبائل، في إطار الجولة الـ11 المبرمجة نهاية هذا الأسبوع.

وأضاف: ''شخصيا لا أعتقد أننا سنتمكن من استئناف المنافسة في الموعد المحدد، خاصة و أن لدينا 9 لاعبين ما زالوا يعانون من الإصابات التي تعرضوا لها خلال الحادث. كما نفتقر أيضا لحارس مرمى بعد وفاة زكريا بوزياني، فيما لم يتعاف بديله مرسلي و الحارس الثالث من إصابتيهما''.

وأوضح رئيس مولودية البيض بأن وفد ناديه سيسافر إلى وهران بـ 16 لاعبا فقط، مضيفا أن المدرب عبد الحق بلعيد خضع أمس لعملية جراحية بسبب آلام في المعدة و لن يلتحق بأشباله إلا يوم الأحد المقبل.

وتعرض نادي مولودية البيض إلى حادث مرور مرور، الأربعاء الماضي، وهو في طريقه نحو مدينة تيزي وزو لمواجهة نادي شبيبة القبائل.