28-أغسطس-2021

لاعب مولودية وهران بوعلام مصمودي (فيسبوك/الترا جزائر)

فريق التحرير - الترا جزائر

سترفع إدارة مولودية وهران شكوى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" للاعتراض على تأهيل لاعبها بوعلام مصمودي في صفوف النجم الساحلي التونسي، حسبما علم اليوم السبت من المكلف بالاتصال بالنادي الناشط في الرابطة الأولى الجزائرية.

رفيق شراك: تأهيل مصمودي في النجم الساحلي "غير قانوني'' باعتبار أن اللاعب لا يزال مرتبطًا بعقد مع فريقه لموسم آخر

 وقال رفيق شراك في تصريح لوكالة الأنباء الجزائرية، بأن إدارة ناديه تحضرملفًا ثقيلًا ''للدفاع عن حقوق المولودية في هذه القضية، مضيفًا بأن تأهيل مصمودي في النجم الساحلي "غير قانوني'' باعتبار أن اللاعب لا يزال مرتبطًا بعقد مع فريقه لموسم آخر.

وغادر مصمودي تشكيلة ''الحمراوة'' حتى قبل نهاية البطولة، التي جرت جولتها الأخيرة الثلاثاء الفارط، بعدما اشتكت إدارة ناديه لدى ''الفيفا'' للحصول على وثيقة تسريحه الآلية على خلفية عدم حصوله على أجوره منذ عدة أشهر.

وجاء هذا العامل في صالح اللاعب صاحب الـ 26 عامًا بعدما تم تأهيله في صفوف النجم الساحلي منضمًا بذلك إلى سبعة لاعبين جزائريين آخرين يتواجدون ضمن تشكيلة فريق مدينة سوسة.

لكن مسؤول الاتصال بمولودية وهران أوضح بأن إدارته قرّرت تجميد أجور مصمودي ولاعبين آخرين بسبب رفضهم التوقيع على القانون الداخلي للفريق، وهو السلوك الذي يتنافى حسبه مع لوائح وتنظيمات الاتحاد الجزائري للعبة "فاف".

في هذا السياق، أضاف شراك بأن ما لا يقل عن 14 لاعبًا لجأوا إلى لجنة المنازعات للسبب نفسه، وأن إدارته دافعت عن حقوقها في هذا المجال بعدما تلقت مراسلة في هذا الشأن من طرف الهيئة التابعة للفاف.

من جهته، يعقد رئيس النادي الوهراني،الطيب محياوي، العائد إلى البلاد في نهاية الأسبوع الفارط بعد غياب طويل خارج الوطن ''لأسباب خاصة''، ندوة صحفية غدًا الأحد لتقديم حصيلة فريقه, الذي أنهى البطولة في المرتبة الخامسة, وكذا تطلعاته بخصوص الموسم المقبل، فضلًا عن تطرقه لقضايا الساعة التي تخص المولودية، بحسب المصدر نفسه.

 

اقرأ/ي أيضًا:

برالمبياد طوكيو 2020 .. "أصحاب الهمم" يمنحون الجزائر 3 ميداليات

كورونا تحرم الدراج يوسف رقيقي من أولمبياد طوكيو