25-يونيو-2022
الخضر

(الصورة: فيسبوك)

تداولت العديد من التقارير الإعلامية القطرية، أخبارًا غير مؤكدة بشأن إمكانية انتقال لاعبيْن من المنتخب الوطني الجزائري لكرة القدم، إلى أحد الدوريات الخليجية بداية من هذه الصائفة.

بعض لاعبي المنتخب سيغيّرون وجهاتهم الكروية تزامنًا والميركاتو الصيفي

وأكد الإعلامي الجزائري الذي يشتغل بشبكة قنوات "بيين سبورتس"، ياسين بن لمنور، صحة ما أشيع، حيث غرّد عبر حسابه الرسمي على تويتر: "حسب مصدر في نادي الريان فإن هذا الأخير يفاضل بين لاعب براست الدولي الجزائري يوسف بلايلي ولاعب أنجيه الدولي المغربي سفيان بوفال لتعويض ذهاب لاعبه السابق ياسين براهيمي إلى الغرافة".

وكشف موقع قنوات "الكأس" القطرية، أن فريق الريان القطري يريد يوسف بلايلي المنتهي عقده مع نادي براست الفرنسي، وذلك من أجل تعويض الرحيل المفاجئ لمواطنه ياسين براهيمي إلى الغرافة.

المصدر نفسه، أضاف أن الغرافة بدوره يريد تدعيم قاطرته الهجومية من خلال انتداب  إسلام سليماني الذي لم يفصِل هو الآخر في مشواره، بعدما اضطر لإنهاء موسمه قبل الآوان مع سبورتينغ لشبونة البرتغالي بسبب خلاف مع المدرب أموريم.

ويمتلك يوسف بلايلي، الذي سيكون حاضرًا خلال افتتاح دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط العديد من العروض منها ثلاث فرق يونانية، فيما يتواجد "السوبر سليم" تحت  رادار أندية سعودية، برتغالية وإنجليزية.

للتذكير فإن المدرب جمال بلماضي، كان قد أصّر أمس عند وصوله إلى وهران لحضور حفل افتتاح ألعاب البحر الأبيض المتوسط، على جاهزية اللاعبين وضرورة أن يكونوا في أتم الاستعداد قبل مواجهتي النيجر شهر سبتمبر أيلول/سبتمبر المقبل في إطار الجولة الثالثة والرابعة من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023 بكوت ديفوار.