15-أبريل-2024
بكالوريا رياضية

(الصورة: فيسبوك)

كشفت وزارة التربية الوطنية، اليوم الإثنين، عن موعد اجتياز اختبار مادة التربية البدنية والرياضية بالنسبة للمترشحين الأحرار في امتحاني شهادتي التعليم المتوسط والبكالوريا، دورة 2024.

سحب استدعاءات المعنيين بالامتحان سيكون بدءًا من الـ16 نيسان/أفريل الجاري

وأفاد بيان للوزارة بأنّه "تعلم كافة المترشحين الأحرار لامتحاني شهادة التعليم المتوسط وشهادة البكالوريا دورة 2024، بمن فيهم مترشحي الديوان الوطني للتعليم والتكوين عن بعد، أن اختبار مادة التربية البدنية والرياضية للامتحانين المذكورين أعلاه، سيجرى في الفترة الممتدة من يوم الأربعاء 8 أيار/ماي إلى غاية يوم الإثنين 20 أيار/ماي 2024".

وطلبت الوزارة من المعنيين سحب استدعاءاتهم من موقعي الديوان الوطني للامتحانات، باستعمال اسم المستخدم والرقم السري وذلك في الفترة "من يوم الثلاثاء 16 نيسان/أفريل إلى غاية يوم الثلاثاء 7 أيار/ماي 2024".

ونبّهت المترشح الحر المعني باجتياز اختبار مادة التربية البدنية والرياضية بوجوب الالتحاق بمركز الإجراء في التاريخ والتوقيت المحدد في استدعائه، وفقا للبيان.

بكالوريا

وسابقًا، حدّدت، الوزارة، تاريخ ما بين 3 و5 حزيران/جوان المقبل لإجراء امتحانات نهاية السنة للطور المتوسط (بيام). بينما امتحان شهادة البكالوريا فسيكون ما بين 9 و13 من نفس الشهر.