12-فبراير-2022

جمال بلماضي، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم (الصورة: في بلادي)

نفى المكلف بالإعلام لدى الاتحاد الجزائري لكرة القدم، صالح باي عبود، الأخبار المتداولة بشأن تفاوض "الفاف" مع المدير الفني للمنتخب المصري، البرتغالي كارلوس كيروش لخلافة الناخب الوطني جمال بلماضي.

باي عبود: خروج المنتخب الجزائري من بطولة أمم أفريقيا لأسباب لم تكن فنية نهائيًا

وقال صالح باي عبود، في تصريحات صحافية إن الحديث عن تفاوض الاتحاد الجزائري لكرة القدم مع كارلوس كيروش مجرد شائعات مغرضة، لا أساس لها من الصحة على الإطلاق".

وتابع عبود: جمال بلماضي مستمرٌّ في عمله بشكل طبيعي، وسيراه الجميع في تصفيات كأس العالم، خلال مباراتي الكاميرون المؤهلة إلى مونديال قطر 2022، ولا صحة لكل هذه الأخبار، سواء كانت مفاوضات مع البرتغالي كارلوس كيروش أو كذلك مع أي مدرب آخر هدفها ضرب استقرار المنتخب الأفضل في أفريقيا.

وأردف: خروج  المنتخب الجزائري من بطولة أمم أفريقيا لأسباب لم تكن فنية نهائيًا؛ لأنه قدم كل ما لديه في البطولة وبالتحديد خلال دور المجموعات".

وبعد الخروج المفاجئ لمحاربي الصحراء من "كان الكاميرون"، قال الرجل الأول في الفاف شرف الدين عمارة إن ن الناخب الوطني، جمال بلماضي مستمر في منصبه مهما كانت النتائج في المستقبل.

وأكد عمارة في تصريح لقناة "أم بي سي مصر" أن مصير بلماضي غير مرتبط لا بكأس أفريقيا ولا حتّى بكأس العالم، معلّقا "هو باقٍ معنا مهما كانت نتيجة المباراة الفاصلة".

وتابع "نحن سعيدون بالعمل الذي يقوم به، ولدينا العديد من الاستحقاقات القادمة التي سيشرف فيها على منتخبنا".

 

اقرأ/ي أيضًا:

جمال بلماضي: هدفنا بلوغ نهائيات كأس العالم 2022

بلماضي ينفي اتصاله بنجل زيدان وجوناثان شميد